بأكثر من مليون مشاهدة.. رابح صقر الأكثر تفاعلًا على إنستقرام

تفاعل الفنان رابح صقر مع جمهوره عبر حساباته الرسمية في السوشيال ميديا على تويتر وإنستقرام، وذلك بالظهور المتجدد في تغنيه لمقطوعاته الغنائية القديمة والجديدة، إذ لم تمنعه أزمة كورونا من نشاطه الفني، وبدأ نشاطه بـ"لوك" جديد يظهر به لأول مرة، واستأنف نشاطه عبر مقطوعة لأغنية "عيدي مبارك"، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر، مُعايدًا فيه جمهوره، عازفًا على العود، من خلال فيديو نشره على حسابه في الإنستقرام.
تفاعل جمهوره على حساباته دفعه لطرح أعماله المنوعة في مقطوعات يبثها، وبعضها من ألبومه الجديد، كما عرض رابح آلة "العود" على حسابه في تويتر، وذكر أن العود تم إهداؤه له من قبل الأستاذ تركي آل الشيخ، إذ لاقى تفاعلًا وردودًا واسعة، حيث توسَّم بصورة "للصقر" في منتصفه.
واستعرض رابح أيضًا أغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحانه، للفنانة آمال ماهر، وقد تغنَّت بها في فبراير من العام الجاري بعنوان "انت وحدك".
واستمر نشاط رابح في حسابه بالإنستقرام لطرح الأعمال الغنائية بشكل يومي، حيث طالب جمهوره بمتابعة ما يطرحه من الفيديوهات اليومية، ليشاركهم بفكرة طرح بعض من أعمال الثمانينيات والتسعينيات، ليلاقي قبولًا بأكثر من 1200 رد، وهو ما دفعه للاستمرارية في الطرح، ومشاركة جمهوره بالعزف على العود.

تابعوا المزيد: ألبومات خليجية منتظرة في 2020 ورابح صقر يطلب عدم الحكم
 
وكشف رابح صقر عن مفاجأة أعدَّها لجمهوره؛ إذ طرح لهم مقطعًا غنائيًّا من ألبومه الجديد، وطالب رابح جمهوره بعدم الحكم على الأغنية لحين سماع الألبوم، ومن المنتظَر أن يطرح رابح ألبومه الجديد خلال فترة الصيف الحالية، ويكسر رابح في ألبومه قاعدة الميني ألبوم، ليستبدلها بألبوم كامل، وأكد رابح أن الألبوم سيشكِّل نقلة نوعية في الموسيقى الخليجية.
وأعاد رابح في الإنستقرام إعادة توزيع الأغنيتين الوطنيتين "أنت ملك، النجم البعيد" بطريقة التخت الشرقي، التي حققت انتشارًا وأصداء كبيرة؛ لما لامسته من مشاعر تجاه السعوديين، من ألحانه، وكلمات الشاعر واحد.
وحقق مجموع مشاهدات الفيديوهات التفاعلية التي نشرها رابح صقر لجمهوره أكثر من مليون مشاهدة، منذ أول أيام عيد الفطر المبارك، مع تغنيه وإهدائه لجمهوره "عيدي مبارك"، مما زاد رابح صقر تفاعلًا أكبر لاستمراره على الإطلالة لمحبيه في الإنستقرام، لحين طرح ألبومه المنتظر في الفترة المقبلة.
يشار إلى أن رابح صقر شارك في الأوبريت الغنائي الوطني "سلام من السعودية"، بمشاركة 13 فنانًا وفنانة قبل أيام، والذي كان من إنتاج الهيئة العامة للترفيه، والإنتاج التنفيذي لروتانا، متغنيًا فيه أيضًا بالأغنية الوطنية، والذي يُعَدُّ من أحدث أعماله الغنائية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"