مشاهير /مشاهير العرب

هذا ما طلبته سيرين عبد النور من الله في يوم ميلاد ابنتها تاليا

بمناسبة عيد ميلاد ابنتها تاليا الذي يصادف في العاشر من مايو/حزيران، قامت النجمة سيرين عبد النور بنشر صورتين تجمعها بها، متمنية أن تبقى لها مصدر قوة لقلبها الصغير، وتابعت "صارو ٩ سنين عقبال المية يا قلبي انتي !!! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنية وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


وتلقت سيرين عدد كبير من التهاني بهذه المناسبة، حيث تمنى الجميع لـ تاليا الصحة والنجاح. كما أرسل فانز سيرين الكثير من الصور والفيديوهات لـ تاليا وهي بعمر صغير، شاركتها بدورها سيرين عبر صفحات التواصل الاجتماعية الخاصة بها.
وكانت سيرين كشفت لأول مرة عن وجه تاليا بوضوح خلال تحضيرها لحلوى "الصفوف" إلى جانب سابين شقيقة سيرين في بداية فترة الحجر المنزلي، وتصدرت وقتها سيرين الترند في السعودية وعدد من الدول العربية.

سيرين وشقيقتها سابين وتاليا
سيرين وشقيقتها سابين وتاليا


وبعد خطوة سيرين هذه، بات جمهورها ينتظر دائمًا اطلالة تاليا بين فترة وأخرى، وظهرت تاليا أكثر من مرة مع سيرين التي قالت أنها تهوى تصميم ديكورات المطابخ، ويبدو أنها ستصبح مصممة ديكور عندما تكبر".
وكانت سيرين شاركت جمهورها منذ أسبوعين بفيديو لـ تاليا وهي تقوم بتحضير "كيك البرتقال" المفضل لديها، وأرفقته بتعليق " الشيف تاليا بدها تعمل قدامكن الكيك المفضل تبعها شو رأيكن "؟.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 

تابعي المزيد: زياد برجي يعتذر من وائل جسار ويكشف عن عمل قريب مع هيفاء وهبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X