مشاهير /مشاهير العرب

حصرياً بالصوت: أحمد فلوكس يعلن خبر ارتباطه رسمياً.. هل عاد إلى هنا شيحة؟

أحمد فلوكس يعلن خبر ارتباطه رسمياً
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس يعلن ارتباطه رسمياً
أحمد فلوكس وهنا شيحة انفصلنا في يوليو من العام الماضي

نشر النجم أحمد فلوكس قبل ساعات صورة قديمة تجمعه بزوجته السابقة النجمة هنا شيحة، موجهاً لها رسالة قال فيها: "من اقرب و انضف من عرفت و من اطيب و اجدع من في حياتي .... عند الجد دايما في ضهري ... ربنا يديم ما بنا من حياة …".

رسالة الحب التي وجهها فلوكس إلى هنا فتحت الباب أمام تساؤلات عدة حول ما إذا كان ذلك تمهيداً لعودة الثنائي بعد ما يقرب من عام من الانفصال.

 


"سيدتي" من جانبها تواصل هاتفياً مع فلوكس، الذي أوضح حقيقة الأمر.

فلوكس كشف لـ "سيدتي" حصرياً عن ارتباطه الرسمي من فتاة تعيش في دبي، وأنها - العروس- ليست فنانة لكنها في الوقت ذاته قريبة من الوسط الفني.

وعن علاقته بالفنانة هنا شيحة، كشف بأنه وجه الشكر إليها لأنها "جدعة وتستاهل كل خير"، بحسب تعبيره، كما كشف أنه وجه رسالة شكر كذلك إلى زوجته الأولى "رابيا" أم ابنه "سيف الدين" وذلك على حسابه عبر "فيسبوك".

 

 

 


يذكر أن أحمد فلوكس كان تزوج من سيدة مغربية أسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في شهر أكتوبر من العام 2018، وانفصل عنها أيضاً في يوليو 2019.

 

 

 

 

 

زوجة فلوكس الاولى مع ابنه سيف الدين



وكان فلوكس قد أكد بنفسه قبل شهرين نبأ قرب زواجه للمرة الثالثة من صديقة قديمة كانت تزامله في المدرسة، لأفتا إلى أن زوجته المقبلة سيدة أعمال ولديها أطفال من زيجة سابقة، وطلب دعاء المتابعين حتى يتمكن من الارتباط بها.

صور: أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه عرفيا وقصة حب من أيام المدرسة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X