أول تعليق من محمد الشرنوبي وراندا رياض بعد عقد القران: نعتذر من كل الأصحاب والأقارب

محمد الشرنوبي وراندا رياض عقدا القران بحضور الأسرتين فقط
محمد الشرنوبي يكشف سبب عدم دعوته الأصحاب والأهل لحفل عقد قرانه
راندا رياض نشرت نفس الاعتذار
محمد الشرنوبي يؤجل حفل الزفاف لبعد انتهاء محنة فيروس كورونا
محمد الشرنوبي وراندا رياض سيقيما حفل زفاف نهاية العام الجاري
عقد قران محمد الشرنوبي في حديقة منزل خطيبته راندا رياض
6 صور

تقدم الفنان محمد الشرنوبي باعتذار من كل أصدقائه واقاربه بسبب عدم دعوتهم لحضور حفل عقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا كانت السبب وراء عقد القران وجلسة التصوير بحضور عدد قليل من الأسرتين فقط، ووعدهم بدعوة الجميع لحضور حفل الزفاف عقب انتهاء الأزمة.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي يعتذر من الجميع لعدم دعوتهم لحضور عقد قرانه

الشرنوبي في أول تعليق بعد عقد قرانه وجه اعتذاره عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايمًا.

 

تابع قائلا: بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا أننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها، وحفاظًا عليكم أولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

 

راندا رياض التزمت بنفس منشور زوجها الشرنوبي وقالت تعليقا على صورة من عقد القران عبر حسابها بموقع إنستقرام: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي وحبيبي محمد الشرنوبي ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله ويخليك دايماً سند وضهر ليا.

 

تابعت قائلة: بنعتذر لكل قرايبنا واصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها وحفاظاً عليكم اولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، ان شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"