بالفيديو.. علي فقندش في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا

علي فقندش في المستشفى

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للإعلامي علي فقندش، يظهر فيه بملابس المستشفى، كاشفاً عن خضوعه لبعض الفحوصات بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً وانتشاراً واسعاً بين رواد الموقع، كما تصدَّر اسم فقندش مؤشرات البحث في جوجل، أمس الأربعاء، بعد هذا الإعلان.
وظهر على الإعلامي خلال مقطع الفيديو الإعياء الشديد، وقال فيه: "الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله.. ليس هناك إلا الخير.. ليس هناك إلا الخير.. الحمد لله.. ربنا أكرمني بالصحة والعافية إن شاء الله.. أمس سويت التحاليل وكذا كل ما يجيء من الله جميل ولا أجمل منه".

فيما أكد ابنه ناجي في تغريدة إيجابية التحاليل وتأكيد إصابة والده وعمه سيف بكورونا،وجاء في التغريدة " اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض دعواتكم للوالد ولعمي ".
من جهتهم، تفاعل عددٌ كبير من الإعلاميين مع الحدث، متمنين الشفاء العاجل لعلي فقندش، حيث قال الصحفي مصطفى الفقيه عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، تعليقاً على مقطع الفيديو: "الحبيب زميل الدرب وشريك الحرف والمكتبة الفنية المتنقلة علي النمر، فقندش الصحافة الفنية، يطمئن محبيه بأنه وبحمد الله ومنَّته بخير وصحة سلامة".
فيما غردت الإعلامية خديجة الوعل عبر حسابها الرسمي متمنيةً الشفاء العاجل للإعلامي فقندش قائلةً: "في ثوانٍ طمأن محبيه، وفي قلوبنا زمن من الذكريات الجميلة لهذا الرجل الذي أعطى الصحافة الفنية أجمل وأصدق ما فيها.. محبوك يدعون لك بالشفاء العاجل، وكلنا نسأل الله لك السلامة والصحة والعافية، وأن ينجيك من الكورونا.. اللهم متِّعه بنعمة الصحة".
وكان للإعلامي صلاح مخارش تغرديدة ، كتب فيها: "الأشقاء فقندش سيف وعلي ..ربي يحفظهما ويطيل في أعمارهما ويعيدهم لمنزلهم سالمين بإذن الله ستتجاوزان بقوتكما الم الجائحة وهناك الكثير تجاوزوها وعادوا حتى إلى أعمالهم وحياتهم".
والإعلامي علي فقندش، يبلغ من العمر 63 عاماً، ويُعدُّ أرشيفاً للذاكرة الغنائية في السعودية، وأجرى مئات المقابلات الصحفية مع معظم أهل الفن والإعلام والرياضة والسياسة من مختلف الدول العربية.
كما وثَّق كل ذلك عبر إصداراته المتعددة، منها كتابه "هم وأنا" الذي تحول إلى برنامج رمضاني تلفزيوني، إذ قدم عديداً من البرامج الفنية، كما صدرت له مجموعة من المؤلفات، منها كتاب "أوراق من حياة الخفاجي"، و"الأغاني.. قصص وحكاوي".
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"