صيحة فساتين زفاف مميزة اعتمدنها النجمات

Jimmy Choo
Justin Alexander
Marchesa
Valentini Spose
Viktor Rolf
Viktor Rolf
زهير مراد
أوسكار دي لارنتا
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
مايا دياب
مهيرة عبد العزيز
نجوى كرم
نسرين طافش
15 صور

 تعد صيحة فساتين الزفاف الطبقات من أبرز صيحات الموضة الرائجة لعام 2020، حيث قدمتها العديد من الماركات خلال أسبوع الأعراس بنيويورك، وتتسم هذه الصيحة بالفخامة، سواء فساتين منفوشة أو فساتين ضيقة.هل تريدين أن تكوني مثل النجمات على السجادة الحمراء في يوم زفافك؟ إذن فلتختاري فستان زفاف عصري ومواكب للموضة بصيحة طبقتها العديد من النجمات، وهي الصيحة الطبقات Layers، حيث أنها من أبرز صيحات فساتين الزفاف الرائجة، واعتمدتها العديد من النجمات العرب.

تابعي المزيد: أجمل فساتين الزفاف للمحجبات لصيف 2020


فساتين النجمات بصيحة الطبقات

نجوى كرم
نجوى كرم


لفتت سيرين عبد النور الأنظار في واحدة من أحدث إطلالاتها بفستان أبيض بصيحة الطبقات، وتميز الفستان بتصميمه المحتشم الذي يناسب المحجبات، حيث أنه بأكمام طويلة شفافة وتصميم بسيط وناعم، وهو من توقيع زهير مراد.
أيضًا ظهرت بعض النجمات الأخريات بفساتين بصيحة الطبقات المنفوشة، مثل المذيعة مهيرة عبد العزيز، مايا دياب، نجوى كرم، ونسرين طافش.


فساتين زفاف بصيحة الطبقات

Amsale
Amsale


برزت صيحة الطبقات بقوة هذا العام، وقدمتها العديد من الماركات.
طغت فساتين الزفاف المنفوشة بصيحة الطبقات على أغلب عروض فساتين الزفاف مثل فساتين Amsale، Justin Alexander، The Atelier by Jimmy Choo، Valentini Spose، Viktor & Rolf، وزهير مراد Zuhair Murad.
فيما قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان زفاف ضيق بصيحة الطبقات وبقصّة ذيل السمكة الأنثوية التي تبرز انحناءات الجسم.
وللعروس التي تبحث عن تصميم عصري مفعم بالحيوية، يمكن اختيار فستان زفاف قصير ومنفوش بصيحة الطبقات مثل فستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.