روبي تنتهي من «كِيرة والجن» مع أحمد عز وكريم عبد العزيز وتتعاقد على «بطل عادي» مع محمد رمضان

روبي
روبي
2 صور

انتهت النجمة المصرية روبي من تصوير مشاهدها في فيلم «كيرة والجن» مع النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، في تعاون جديد مع المخرج مروان حامد؛ حيث يُعَدّ فيلم "كيرة والجن" عملاً سينمائياً ضخماً، حيث وضعت له شركة «سينرجي فيلمز» خطة إنتاجية كبيرة لتقديمه خلال الفترة المقبلة، والذي يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919. وقد انطلق التصوير بالشهور الماضية في ديكور خاص بأستوديو النحاس، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد الذي كتب السيناريو له أيضاً.

وعلى الجانب الآخر، تُصَوِّر روبي حالياً مشاهدها في فيلم «حلم سوسن» الذي انطلق تصوير أول مشاهده الأيام الماضية في مدينة الإنتاج الإعلامي، مع النجوم أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

كما أعلنت روبي أيضاً انضمامها لفيلم «بطل عادي» للنجم محمد رمضان للمخرج ماندو العدل، لتجسد فيه دور البطولة النسائية أمامه، حيث ينتظر صُنّاع العمل خروج سيناريو الفيلم من الرقابة وعودة استئناف تصويره مرة أخرى في الديكورات الخاصة بالعمل.

ويعد فيلم «بطل عادي» هو التعاون الثاني بين روبي ومحمد رمضان، بعد فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، حيث كتب السيناريو والحوار له عبد الرحيم كمال، مع النجوم محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وأحمد رزق، وأمينة خليل.

جدير بالذكر أنّ المخرج مروان حامد قد تحدث عن أحدث تجاربه السينمائية "كيرة والجن"، المقتبس عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ضمن سلسلة لقاءات مركز السينما العربية، عبر الصفحة الرسمية للمركز على "انستقرام"، حيث قال فيها إن الفيلم عن مصر منذ 100 عام أثناء مقاومة الاحتلال الإنجليزي، و80% من الفيلم باللغة العربية و20% بالإنجليزية. حيث إن الفيلم ليس فقط عن المقاومة، ولكن عن شكل المجتمع ومن يعيشون فيه في ذلك الوقت. كما يسلط الفيلم الضوء على شخصيات تاريخية يمكن أن تكون منسية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"