لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج العقرب في الأشهر المتبقية من العام 2020

برج العقرب، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج العقرب في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب في الأشهر المتبقية من العام 2020


يونيو/ حزيران 2020
سيكون يونيو هو الوقت المثالي لمولود برج العقرب للراحة والاسترخاء. ارتاح فلا توجد تأثيرات كوكبية مباشرة على برجك هذا الشهر. عليك متابعة أعمالك في الوقت الراهن؛ لأنك لن تحصل على مثل هذه الأوقات. ستكون متحمسًا للغاية خلال شهر يونيو عام 2020 بأكمله. اتبع رغبات قلبك، ولكن إيّاك والمبالغة. ابتعد عن الأعمال المندفعة المتهورة في الوقت الحالي لتجنّب المشكلات.


يوليو/ تموز 2020
في يوليو 2020 تواجه كواكب المريخ والمشتري وزحل في معارضة (180 درجة) مع برجك. هذا يعطيك قوة هائلة وطاقة. سيكون هذا هو الوقت المناسب لمتابعة المشاريع التي أهملتها لفترة طويلة. لكن كُن حذرًا من تحركاتك، حيث تكمن المشكلة من جميع الجهات بفضل المعارضة الكوكبية. لا تكُن حساسًا هذه الأيام؛ إذ ذلك قد يزيد من تفاقم الأمور.


أغسطس/ آب 2020
في أغسطس 2020 ، ستبقى حرًا من أي تأثيرات كوكبية هذه الفترة. المحفزات الرئيسية خارج حدود الآن. وستنعم بالهدوء والرحاة، وتقومين بأعمال مثمرة. ستكون عواطفك أيضًا في أدنى مستوياتها هذا الشهر. لا يوجد شيء آخر يهمك أكثر من التمتّع في دفئك.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب 2020 وفق بطاقات الحظ


سبتمبر/ أيلول 2020
في سبتمبر 2020، يدخل نبتون والزهرة بعلامة مربعة (90 درجة) في برجك. وبالرغم، من أن هذا سيبدأ كفترة هادئة، فإن مبالغتك تسير نحو الزيادة مع مرور الأيام. تجنّب رغبات عقلك وجسدك في الوقت الحالي. فهذا سيثير المتاعب. عليك بالابتعاد عن العادات السيئة والوجبات الغذائية غير النظامية. وتدريب عقلك لصرف اي رغبات غير مفيدة لهذه الفترة. سوف تساعدك الكواكب في هذا إذا عملت بإخلاص نحو مساعيك.


اكتوبر/ تشرين الأول 2020
الشمس في برجك ستمنحك الكثير من الطاقة خلال هذا الشهر. وتواجد عطارد في منطقة برجك هذه الفترة، يُشير الى تغيرات إيجابية في حياتك. لذلك، عليك استغلال هذه الفرصة واستخدام مهاراتك في التواصل لجذب الآخرين بشكل إيجابي. حاول أن تظهر تعاطفك. هناك حاجة ماسة إلى يد العون بشكل خاص للمحتاجين.

توقعات الابراج
ما الذي ينتظره مولود برج العقرب في الأشهر المتبقية من هذا العام


نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
تدعمك كواكب المريخ وزحل وأورانوس بشكل إيجابي في نوفمبر 2020. ومع ذلك، فإن تأثيراتها تتلاشى مع تقدم الشهر. وبالتالي ،سيكون هذا هو الوقت مناسبًا لتخزين بعض الطاقة. سيكون بعض مواليد العقرب في دائرة الضوء هذا الشهر. استمتع بالدفء وافرح بمشاركة ما لديك، تنتشر المشاعر الجيدة طوال هذه الشهر.


ديسمبر/ كانون الأول 2020
في شهر ديسمبر من عام 2020، سيتواجد كواكب المريخ والمشتري بشكل متعارض (180 درجة) . هذا من شأنه أن يمدك بالكثير من الطاقة لتحمل حماسة العطلة. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء هذا الشهر. لكن كُن حذرًا ، حيث إن زحل في الجانب المربع (90 درجة) مع ظهور المريخ والمشتري في برجك. قد يطلب منك ذلك التحكّم في مجموعة من الأشياء الموجودة حولك. ستكون أيضًا عاطفيًا كثيرًا هذا الشهر. اجعل مواهبك ومهاراتك في المقدمة الآن وانشر السعادة حولك، تستشعر بالرضا الشخصي في نهاية الشهر.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X