اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2020
2 صور

برج الحوت، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الحوت في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت في الأشهر المتبقية من العام 2020


يونيو/حزيران 2020
في يونيو عام 2020، يكون أورانوس على بعد (90 درجة) من المشس مؤثرًا عل برجك. وهذا يربكك ويجعل الأمور من حولك معقدّة للغاية. ومع ذلك يبقى هناك مصدر إلهام لك. يرشدك عطارد الى مسارك ويساعدك في بلوغ أهدافك في الحياة. نجاح كبير يأتي خلال النصف الأخير من الشهر. تمهل فهذه الفترة ستكون حساسّة للغاية. ولكنك ستكون ممتلئًا بالحيوية والطاقة والحماس، مما يجعلك تستمر في جهودك لتحقيق أهدافك.


يوليو/ تموز 2020
في شهر يوليو من عام 2020، سيتم التخلّص من الكواكب زحل والزهرة والقمر بشكل إيجابي. على الرغم من أن الشهر سيكون محموماً ومشغولاً، إلا أنك ستجد بعض الوقت للمتعة والبهجة. في منتصف الشهر تقريبًا، توقع انخفاضًا في مساحاتك الشخصية والمالية. ومع ذلك، ينتهي الشهر بشكل إيجابي.


أغسطس/ آب 2020
ستوفر الشمس والمريخ وأورانوس الكثير من الطاقة والحيوية لبرج الحوت خلال شهر أغسطس عام 2020. ومع ذلك، قد يسود شعور بالارتباك والإثارة. الا انك ستحصل على الجوانب المفيدة للشمس والمريخ وعطارد هذا الشهر، مما سيساعدك كثيرًا خلال هذه الفترة. ستكون فترة عمل مثمرة. ينصح بالخروج من كل عقباتك والاستمرار في الحركة. لا تؤجل مهامك، بل أنجز كل ما يأتي في طريقك.

تابعي المزيد: توقعات برج الحوت 2020 وفق بطاقات الحظ


سبتمبر/ أيلول 2020
في سبتمبر 2020، يحدث تعارض للشمس وكوكب أورانوس (180 درجة) في برجك. وبالتالي، يبدو أن الأمور محمومة للغاية في هذا الشهر. لا تحمّل نفسك أكثر من طاقتك، فلا يمكنك لعب العديد من الشخصيات أيضًا في الوقت الحالي. احرص على عدم تأجيل الأشياء وكذلك تذكر الأشياء المهمة. سيشغلك الشهر بمشاريع متعددة في متناول اليد. الجأ الى العمل الإضافي للانتهاء من العمل قبل نهاية العام. ابقَ على حماسك وجاري التيار.

شهر اكتوبر/ تشرين الأول 2020
في أكتوبر 2020، يظهر المريخ وأورانوس في منطقة الحوت ولن يكون هذا موضعًا مناسبًا لمواليد هذا البرج؛ لأن كوكب المشتري سيعارض المريخ (180 درجة) وفي الجانب المربع (90 درجة) مع أورانوس. هذا يجلب الكثير من الإثارة في كل النواحي ويجعلك متهورًا للغاية لهذه الفترة. احذر مما تفعله وانتبه الى الأحداث من حولك. فكّر قبل الاقدام ودخول أي مغامرة او مهام جديدة. سيؤدي هذا إلى إزالة معظم المشكلات والعقبات التي تعترضك هذا الشهر.

توقعات الأبراج
ما الذي ينتظره مولود برج الحوت في الأشهر المتبقية من هذا العام


نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
يطمح أورانوس في برجك الى إحداث خير عبر المريخ والشمس خلال شهر نوفمبر 2020، هذا يجلب بعض المشاعر الإيجابية من كل النواحي. ويجب استخدام هذا نحو فعل الخير لمن هم حولك. ستكون هذه فترة مفيدة للغاية مع تعزيز شعور كبير بالرؤية والإدراك في هذه الأيام. تصرّف وفقًا لأحلامك.


ديسمبر/ كانون الأول 2020
قد يكون شهر ديسمبر 2020 شهرًا صعبًا بالنسبة لمواليد برج الحوت؛ حيث سيكون عطارد في علاقة مربعة (90 درجة) مع أورانوس. هذا يؤدي إلى الارتباك والتحريضات نوعًا ما. استمع إلى من حولك، وتواصل بحرية خلال هذا الشهر.

تابعي المزيد: أوقات السعد وأشهر الحظ لبرج الحوت 2020