الصحة السعودية تطلق حملة توعية جديدة شعارها "لا تكن الرقم التالي"

الصحة تطلق حملة توعية جديدة شعارها لا تكن الرقم التالي
الحملة ترتبط بالبيان الإحصائي اليومي الذي تنشره الصحة عن فيروس كورونا
انفوجراف وزارة الصحة
4 صور

أعلنت وزارة الصحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إطلاق حملة توعوية جديدة شعارها "الرقم التالي"، بهدف حث أفراد المجتمع على الالتزام بالتعليمات والإرشادات التي تصدرها الصحة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).


وأبانت وزارة الصحة، أن الحملة الجديدة ترتبط بالبيان الإحصائي اليومي الذي تنشره الصحة عن فيروس "كورونا"، حيث تتمحور فكرة الحملة على إخفاء أرقام الحالات اليومية، بحيث سيتم نشر التقرير (دون معلومات).


وأشارت وزارة الصحة، إلى أن التقرير يحتوي على رسالة توعوية مباشرة (نخاف عليك لا تكن #الرقم_التالي).


ولمعرفة أرقام حالات فيروس "كورونا" المستجد اطلع على الموقع التالي:


https://covid19awareness.sa/


وتأتي حملة "الرقم التالي" تواصلاً لجهود وزارة الصحة التوعوية وسعيًا منها لتثقيف المجتمع بأهمية التصدي لجائحة "كورونا" المستجد (كوفيد 19) حفاظًاً على صحتهم وسلامتهم وحتى لا يكونوا ضمن أرقام المصابين الذين تعلنهم الصحة في بيانها اليومي.


وكانت وزارة الصحة قد أعلنت يوم أمس السبت تسجيل 3366 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 123308 حالة.


وقالت الوزارة خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس "كورونا" الجديد في المملكة، إنه تم تسجيل 39 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 932 حالة وفاة.


وأبانت وزارة الصحة أنه تم تسجيل 1519 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 82548 حالة، لافتة، إلى أن هناك 39828 حالة نشطة حالياً، من بينها 1843 حالة حرجة.