تسريحات شعر مفكوك للعروس
تسريحات شعر مفكوك
تسريحات شعر مفكوك
تسريحات شعر للعروس
تسريحات ناعمة
تسريحات عروس بسيطة جداً
اكسسوارات ناعمة للشعر
تسريحات شعر مفكوك
10 صور

تحتارين أيتها العروس صاحبة الشعر الطويل في إختيار تسريحة شعر مميزة تبرز جمال شعرك، بالرغم من أنّ هناك كثيرًا من التسريحات الرائعة التي يمكن أن تتأنقي بها في ليلة عرسك، فبكلّ بساطة يمكن أن تتركي شعركِ منسدلاً لتُبرزي طوله، فيبرز جمالكِ وتظهرين من دون تكلّف أمام ضيوفك.
ويعدّ الشعر الطويل أفضل كثيرًا من الشعر القصير في ليلة الزفاف، فالمصفف يستطيع أن يتحكم به، ويبدع تسريحات مختلفة تتلاءم مع شكل وجه العروس وفستانها، ولعوامل عدة أخرى، وبخاصة إذا كان الشعر كثيفًا.

تابعي المزيد: خلطة تكثيف الشعر قبل الزفاف وبأسابيع فقط!


نصائح لكل عروس قبل اختيار تسريحة شعر مفكوك:

تسريحات شعر مفكوك
تسريحات شعر مفكوك

*التقطي صورًا لكلّ تسريحة شعر تنوين تجريبها من مختلف الزوايا، خلال بروفا الشعر، وتوقّعي تجريب ثلاث تسريحات أو أكثر قبل زفافك.
*لا تنسي اكسسوارات الشعر التي تنوين وضعها يوم الزفاف، مثل الطرحة وغيرها، انتقيها بعناية.
*انتبهي لمشاكل شعركِ وعالجيها قبل زفافك بفترة، ولا تضيّعي فرصة أن يبدو شعركِ صحيًّا يوم زفافك.
*حافظي على روتينك المنزليّ للاهتمام بجمال شعرك، أيضًا قصّي أطرافه بانتظام، واطلبي من مصفّف الشعر علاجات تمكّنكِ من الاهتمام به.
*لا تنسي أهمية ترطيب الشعر، كجزء لا يتجزّأ من العلاج الذي ستخضعين شعركِ له، بعد فصل الصيف.
*كل ما عليكِ القيام به لإعادة نضارته إليه، وتجنّب التسبّب بالمزيد من الأضرار، خلال الفصل البارد، هو إخضاعه لعلاج مرطّب بين الحين والآخر.

تابعي المزيد: أحدث تسريحات شعر مزينة بأكسسوار ناعم لعروس صيف 2020

اكسسوارات ناعمة لتسريحة الشعر المفكوك
اكسسوارات ناعمة لتسريحة الشعر المفكوك


*لا تنسي هذه النصيحة، فهي من الضروريّات. توجهي ـ بالتالي ـ فوراً إلى صالون تصفيف الشعر، واطلبي من الخبير قصّ الأطراف المقصّفة، حتى لو أهملت شعرك طوال الصيف. ننصحك بتسريحه كلّه.
*ماذا يحصل لشعرك المجعّد عندما تبدأ الأمطار بالهطول؟ يمكنك حلّ المشكلة عبر اعتماد تسريحة خصل خفيفة التجعّد. ولكن ما ننصحك به هو العثور على مستحضرٍ جيّد لمكافحة التجعّد.
*لا تنسي أهمية ترطيب الشعر كجزء لا يتجزّأ من العلاج الذي ستخضعين شعرك له، بعد فصل الصيف. هل كنت تعتقدين أنّ التعرض لأشعة الشمس، وتصفيف الشعر، طوال الصيف، لحضور الحفلات والأفراح، وتجفيفه على مجفّف الشعر، وتسريحه، لن تؤثر جميعها سلباً في صحته؟ ولكن لحسن حظك أنّ كلّ ما عليك القيام به لإعادة نضارته إليه، وتجنّب التسبّب بالمزيد من الأضرار، خلال الفصل البارد، هو إخضاعه لعلاج مرطّب بين الحين والآخر. ضعي عليه قناعاً للشعر أو استخدمي بلسماً معمّقاً كلّ أسبوع أو كلّ أسبوعين.
*انتبهي إلى هذه الملاحظة، فهي فائقة الأهمية: أحضري فرشاة الشعر ومزيجاً من الزيوت الأساسية ومدلّك فروة الرأس، ثمّ احرصي على تدليك شعرك كلّ يومين أو ثلاثة أيّام، لمدّة 10 إلى 15 دقيقة، ما سيحفّز الدورة الدموية ويسرّع نمو الشعر ويعيد النضارة والإشراق إلى شعرك الجميل.

تابعي المزيد: فيتامينات لتقوية شعر العروس وتكثيفه