هويدا يوسف: أقولها وبكل فخر صوتي أقوى من صوت نوال الزغبي

وضعت الفنانة السورية هويدا يوسف حداً لكل من من زال يهاجمها بسبب أغنية "ماندم عليك" التي غنتها قبل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وهي صاحبة الأغنية الأصلية، وقالت: "القصة قديمة منذ العام 1996، والأغنية أنا من اختار ملحنها، ونُفذت لمهرجان الأغنية السورية، ولكن شركة الانتاج باعتها لشركة انتاج نوال الزغبي وكونه لا حق يحفظ حقوقنا حصل ما حصل حول الأغنية".

واشارت هويدا خلال لقاء مباشر عبر برنامج "شباك مفتوح" مع الزميل عمار المنصوري إلى أنها "ابتعدت فترة عن الفن بسبب زواجها وولادتها، ومرورها بظروف صحية صعبة بسبب الحمل".
واستغربت هويدا كمية الشتائم التي تتلقاها بين فترة وأخرى بسبب أغنية "ماندم عليك" وقالت "لا أحد يمكنه أن ينكر أن لديّ صوت أقوى من صوت نوال الزغبي، أقولها وأنا فخورة بذلك حتى خلال الغناء اللايف".
ورداً على سؤال ان كان ما حصل حول الأغنية أفادها اعلاميا قالت هويدا: "طبعاً، استفدت كثيراً من ذلك، ومن الجدل الذي جعلني أكون تحت الأضواء وأنا امرأة متوازنة، ونوال حولها هالة فنية استطاعت أن تحافظ على نجوميتها، وأنا ابتعدت بسبب انشغالي بتكوين عائلة".


وفي حال طلب منك تجديد أغنية "ماندم عليك" وغناءها مع نوال أجابت: " أوافق لم لا، بالنهاية لا يمكنها منعي من غناء الأغنية ولا أنا أستطيع منعها، ونوال نجمة ولها محبينها وفانزها، وأنا انسانة لديّ صوتي والفانز الذين يحبونني".
واعتبرت هويدا أن وجودها في "روتانا" كان مريحاً بسبب المعاملة الصحيحة معها، مشيرة إلى ان " ألبوم "جاني تاني" من أفضل ألبوماتها، الا انه لم يخدم اعلامياً".

وعن انتقادها الدائم للفنانتين نانسي عجرم وأحلام ومشاركتهما في برامج المواهب قالت "كمشاهدة كنت أشعر أن هناك أشياء غير منطقية، وكنت أرى قراراتهما في بعض الأحيان خاطئة".
واضافت: "رأيي في النهاية لا يهم وهم نجوم، ولكن هناك أصوات كثيرة مرّت في البرنامج صوتها أفضل بمليار مرة من الحكام".

صورة لـ نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي وأحلام من "آراب أيدول"
صورة لـ نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي وأحلام من "آراب أيدول"


ورأت هويدا أن حضور الفنانة سميرة سعيد في برامج المواهب جميل، وأيضاً كل من أنغام وفنان العرب محمد عبده وعبدالله رويشد وأسماء المنور.
ولفتت إلى أن نانسي فنانة ذكية ولديها ادارة اعمال ناجحة وحفل اللايف الذي قامت به مؤخراً كان بمستوى عالمي.
وتابعت: "في عام 1999 فاز ألبومي "أغراب" بأجمل ألبوم عربي، والفنان فضل شاكر فاز بأفضل ألبوم عربي عن "متى حبيبي" ونانسي فازت بـ أحلى موهبة صاعدة".

سميرة سعيد
سميرة سعيد


وهل يمكن أن تعيد هويدا تجربة الزواج من جديد قالت: "لم لا"، ولكن نادمة على زواجي السابق، وخياراتي كانت خاطئة".
وعما تحتاجه لعودتها الى الساحة الفنية قالت: "يجب ان يكون هناك شركة انتاج تساعدني او شخص ميسور ينتج لي، لاسيما وأنني أملك الشكل المطلوب وخسرت حوالي 25 كيلغ".
واضافت: "لا صوت ينقصني ولا الكاريزما على المسرح".
وعن جدديها كشفت أنها بصدد التحضير لأغنية باللون العراقي، اذ، تغني هذا اللون للمرة الأولى، وأغنية أخرى بعنوان"روحي تتمناك" مع حياة اسبر، وايضاً أغينة بعنوان "ام بنتي".
وكشفت هويدا عن تحضيرها لـ "ديو" سيجمعها بصوت باللهجة العراقية، مع صديقتها نيرمين وهبي، التي تعتبرها من أجمل الأصوات السورية والتي تستحق كل الدعم".
وعن نجمة سوريا الأولى قالت: "حتى لو كنت أختلف معها في الكثير من الأمور، الا انني أختار أصالة نصري كنجمة سوريا الأولى".

تابعي المزيد: الفوتوشوب يخفي ملامح نوال الزغبي في آخر اطلالة لها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"