صور: مي كساب تسخر من زيادة وزنها في العزل المنزلي

مي كساب تعاني من زيادة الوزن بعد البقاء في العزل المنزلي
تغريدة مي كساب للسخرية من زيادة وزنها
آخر صورة رسمية لمي كساب
مي كساب خضعت مؤخرا لبرنامج لتخفيض الوزن
مي كساب تعرضت للتنمر بسبب زيادة الوزن
مي كساب تحسد الفتيات النحيفات اللواتي لا يتاثر وزنهن بالأكل
مي كساب متواجدة في المنزل منذ العاصفة التي اجتاحت مصر
7 صور

سخرت الفنانة مي كساب من زيادة وزنها خلال التزامها بالعزل المنزلي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدة أنها تدفع ثمن كل ما تأكله بزيادة واضحة في محيط الخصر، وعبرت عن غيرتها من الفتيات النحيفات اللواتي يأكلن أغلب الأصناف الشهية، بدون أية معاناة مع زيادة الوزن.

مي كساب
تغريدة مي كساب للسخرية من زيادة وزنها

مي التي خضعت لبرنامج قاسي لتخفيض الوزن تمهيدا للعودة إلى التمثيل مع بطولة فيلم "فولت زيادة" أكدت أن التزامها بالبقاء في المنزل منذ العاصفة الشهيرة ومن بعدها الحظر المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا ظهرت أثارة على "كرشها".

 

وقدمت عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة خاطبت فيها الله قائلة: ‏يارب ما خلقتنيش ليه زي العيال الرفيعة المستفزة دي اللي بتقعد تلغ تلغ وما يبانش عليها، بادفع تمن كل كوباية سحلب وكل طاجن ميكس شيكولاته لغيتهم، آه يانا يا أمه، الله يسامح العاصفة على الحظر على كرشي.

 

يذكر ان مي شاركت في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل إذاعي باسم "دفعة محمد صلاح" ومسلسل "اللعبة" مع الفنان هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، ميرنا جميل، منى جمال، دعاء رجب، محمد اوتاكا، وهو من تأليف فادي أبو السعود، أحمد خطاب، أحمد سعيد والي، إبراهيم صابر، ومن إخراج معتز التوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"