فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاملة أبو ذكرى تحبط عشاق نيللي كريم ومحمد رمضان: مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه

كاملة أبو ذكري لن تقدم مسلسلات جديدة
كاملة أبو ذكري لم ترفض التعاون مع محمد رمضان
كاملة أبو ذكرى المرشحة الولى لاخراج مسلسل عن قصة حياة أحمد زكي
محمد رمضان أكد التعاقد مع بشير الديك لكتابة مسلسل عن أحمد زكي
كاملة أبو ذكري لا زالت تعاني من مجهود تصوير مسلسل ب 100 وش
تأجيل الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش
نيللي كريم كانت متحمسة لتقديم جزء جديد من مسلسل ب 100 وش في رمضان 2021
محمد رمضان سيبحث عن مخرج جديد لمسلسل الامبراطور
نيللي كريم هل تغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بعد تأجيل مسلسل ب 100 وش

خرجت المخرجة كاملة أبو ذكرى عن صمتها بإزاء الضجة المثارة حول تضحيتها بالنجمين نيللي كريم وآسر ياسين وعدم تقديم الجزء الثاني من مسلسلهما " ب 100 وش" في موسم دراما رمضان 2021، من أجل التعاون مع الفنان محمد رمضان للمرة الأولى في مسلسل "الامبراطور" المقتبس عن سيرة حياة النجم الراحل أحمد زكي، وحسمت كاملة موقفها مؤكدة إنها لن تقدم أية مسلسلات جديدة هذا العام.

مسلسل ب 100 وش
كاملة ابو ذكرى لن تقدم الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش هذا العام

كاملة أكدت أن ما بذلته من جهد هذا العام في تصوير الجزء الأول من مسلسل " ب 100 وش" دفعها لعدم قبول أية عروض لموسم رمضان 2021، وأكدت أن العمل الوحيد المنتظر لها هو فيلم سينمائي مقتبس عن رواية لأديب نوبل الراحل نجيب محفوظ، ولا يزال في مرحلة الكتابة.

 

وحسمت موقفها من التعاون مع النجم محمد رمضان قائلة عبر حسابها بموقع الفيس بوك: محمد رمضان ممثل موهوب جدًا وأحب جدًا اشتغل معاه لما الظروف تسمح.. بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه علشان كمية الناس اللي بتتصل علشان تعمل كاستينج، أنا مش حعمل مسلسلات السنة دي وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا وده لسه السيناريو ما تكتبش.

 

يذكر ان شركة سينرجي تعاقدت رسميا مع الكاتب بشير الديك، لكتابة مسلسل عن أحمد زكي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، وأعلن بشير عن ترشيح كلا من المخرجين كاملة أبو ذكري، ومحمد شاكر خضير، لتولي مهمة إخراج العمل، ومن المقرر الانتهاء من كتابة ملخص العمل وعقد أول جلسة مع المخرج ورمضان لترشيح نجوم المسلسل تمهيدا للتعاقد معهم وينتظر الجميع اسم النجمة التي ستجسد شخصية الفنانة الراحلة هالة فؤاد الزوجة الرسمية الوحيدة لأحمد زكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X