لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات غرف نوم ماستر كلاسيك في منازل المشاهير

ديكورات غرف نوم ماستر كلاسيك

غرف نوم ماستر كلاسيك غالبًا ما تكون فسيحة، وتحتوي على الأقمشة ذات الملمس الثري، والأثاث الفخم. وعلى الرغم من انتشار الطراز المودرن بشكل واسع، إلّا أن بعض نجوم هوليوود يعتمدون الطراز الكلاسيكي في منازلهم الفخمة. في الآتي، جولة بالصور تظهر ديكورات غرف نوم ماستر كلاسيك.
 


جاستن بيبر Justin Bieber


في منزل جاستن ببر الواقع في حيّ "تولوكا ليك" بلوس أنجلس، يغطّي ورق الجدران غرفة النوم الرئيسة. ويحمل ورق الجدران نقوشًا تحيل إلى لمسات أنثوية ناعمة، وذلك بمعية تصميم المرآة، التصميم الذي يشبه شمسًا مشرقة، فيما السرير الأبيض المزدوج مزوّد أربعة أعمدة. ويكسو الخشب الداكن الأرضيّة.

تابعوا المزيد: الهدوء سمة غرف نوم النجمات


كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo


في شقة نجم فريق "ريال مدريد" لكرة القدم كريستيانو رونالدو، النيويوركيّة، يزخر ورق الجدران بالألوان والنقوش في غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدرها سرير مزدوج مزوّد بظهر قماش. ويقابل الأخير مكتبة تشغل كامل الجدار.


بيونسيه Beyonce


في قصر الثنائي بيونسيه وجاي زي Jay-Z الواقع في"هامبتون" الشرقية بـ"نيويورك"، تتصف غرفة النوم الرئيسة بالأناقة، إذ يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الموقد المحاط بجلسة وثيرة. ويتسلّل اللون الأخصر إلى بعض القطع والاكسسوارات.


كريس جينر Kris Jenner


في قصر نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر Kris Jenner، والدة كيم كارداشيان Kim Kardashian، والواقع في "كالاباساس"، تحلّ  درجات من اللون الأزرق في غرفة النوم الرئيسة، إذ يكسو الفاتح منه الجدران، في الوقت الذي يغطّي الداكن منه ظهر السرير ووسائده. أمّا الكحلي فيبرز على الكرسي الإنجليزي الجلد، والمكبّس بالأزرار.


شاكيل أونيل Shaquille O'Neal


في منزل لاعب كرة السلّة الأمريكي المحترف المتقاعد شاكيل أونيل الواقع في "ماكدونو"، بجورجيا الأمريكيّة، تتبع غرفة النوم الرئيسة النمط الكلاسيكي السائد في أرجاء البيت، إذ يبدو الخشب سيّدها. وهي تمتاز بفسحة، وتنقسم إلى قسمين: الأول خاصّ بالنوم والثاني يحضن جلسةً مؤلّفةً من مقعدين وثيرين يجلس عليهما المالك عند الصباح لينعم بالهدوء وهو يرتشف فنجان القهوة، قبل أن تبدأ وتيرة النهار.


دوين جونسون Dwayne Johnson

 


في منزل المصارع المحترف، والممثّل الأمريكي دوين جونسون، الواقع بولاية "فلوريدا"، تزخر غرفة النوم بالألوان الدافئة المتمثّلة في: البنّي المائل إلى البرتقالي الداكن، كما يتسلّل الأزرق ليمدّها بالبرودة، وهو يحلّ على بعض التفاصيل البسيطة. وتبرز الأقمشة الثقيلة المتمثّلة بالمخمل على ظهر السرير والستائر وأقمشة المقاعد التي تتقدّم السرير الضخم.

تابعوا المزيد: ملامح عصرية ريفية في منزل بروس ويليس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X