لايف ستايل /منازل المشاهير

الهدوء سمة غرف نوم النجمات

الهدوء سمة غرف نوم النجمات

من الواضح في الصور التي تتناقلها مواقع الإنترنت عن عقارات النجمات وملكياتهن، أنّهن يتحكّمن في كلّ عنصر من عناصر ديكور غرف نومهن، وهن يميلن إلى الديكورات الهادئة عمومًا. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور غرف نوم أشهر النجمات التي تتسم بالسكينة والهدوء.



كيم كارداشيان Kim Kardashian

غرفة نوم كيم كارداشيان Kim Kardashian تتمتع بالهدوء

في الشقَّة التي سكنها الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست، والواقعة في حيِّ سوهو، تتمتَّع غرفة النوم بالهدوء، إذ تبعد ديكوراتها عن التكلُّف. وهي تحضن سريرًا مزدوجًا بسيطًا يتصدر المساحة.


ريهانا Rihanna

غرفة نوم ريهانا Rihanna مؤثثة بمفروشات عصرية

في منزل ريهانا الواقع بلوس انجلوس، تبدو غرفة النوم الرئيسة كأنّها جناح مستقل يضمُّ مساحة للنوم مؤثَّثة بمفروشات وألوان عصريَّة، ومساحة للجلوس بجوار النوافذ المُطلّة على الحديقة.


بيونسيه Beyoncé

الأناقة والعصرية في مُكوِّنات غرفة نوم بيونسيه Beyoncé الرئيسة

في المنزل الذي استأجره الثنائي الشهير بيونسيه وجاي زي Jay-Z في ميامي، يحكم كل من الأناقة والعصرية مُكوِّنات غرفة النوم الرئيسة، حيث السرير المزدوج يُمثّل نقطة الارتكاز فيها، وهو يحتلّ مساحة تُقابل الشرفة. وتبدو مساحة الغرفة مُقسمة إلى أجزاء عدّة، لكل منها وظيفة، وفي هذا الإطار تبرز جلسة خاصة بمشاهدة التلفاز، ومساحة للعمل قوامها طاولة وكرسي تُقابل الواجهة الزجاج المطلَّة على البحر.


سيندي كروفورد Cindy Crawford

غرفة نوم سيندي كروفورد Cindy Crawford تتلوّن بالأبيض

في منزل سيندي كروفورد الواقع على شاطئ ماليبو، تحلّ ديكورات باللون الأبيض على غرفة النوم، ولا سيَّما في السقف والجدران والخزائن، وأيضًا مفرش السرير، فيما تتلوَّن الوسائد بالأزرق الداكن، ما يُحقّق الانسجام مع الإطلالة على البحر. وتنفتح غرفة نوم النجمة على "تراس" يحضن كرسيًّا طويلًا (شيزلونغ) من الخشب.


جيسيكا ألبا Jessica Alba

غرفة نوم جيسيكا ألبا Jessica Alba ترتدي حلَّةً معاصرةً

في منزل جيسيكا ألبا الواقع في "بيفرلي هيلز"، يكسو الموكيت أرضيَّة غرفة نوم النجمة؛ الغرفة ترتدي حلًّةً معاصرةً، من دون أن تتخلَّى عن الدفء. وهي تنعم بالسكينة المتمثّلة في الألوان الرائقة، وأبرزها البيج الذي يحضر على قطع الأثاث. وفي إحدى الزوايا، تبرز شتلة خضراء، ما يُضفي الحيوية على المساحة.


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

غرفة نوم جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تحظى بفسحة هامّة

في منزل جنيفر لوبيز الواقع على شاطئ ماليبو، تُشبه غرفة النوم الرئيسة بدورها، جناحًا ملكيًّا في أحد الفنادق المترفة. وهي تحظى بفسحة هامة، وتنقسم إلى قسمين: الأول خاصّ بالجلوس، والثاني بالنوم. وتتسم الغرفة بالهدوء، بمعيَّة الألوان الرائقة البارزة على أثاثها العصري.


مادونا Madonna

غرفة نوم مادونا Madonna تنعم بالسكينة

المساحة في غرفة النوم الرئيسة في منزل مادونا الواقع في "بيفرلي هيلز"، تنعم بالسكينة، التي تحملها الألوان الرائقة، وأبرزها البنِّي الفاتح الضارب إلى الرمادي، اللون الذي يحضر على الأثاث. وتتجلى لعبة الديكور في دمج المرايا بتصميم الطاولات الجانبية.


شاكيرا Shakira

غرفة نوم شاكيرا Shakira أنيقة

في غرفة نوم شاكيرا الرئيسة في منزلها الواقع في "ميامي بيتش" بولاية فلوريدا، يتسلَّل لون البنفسج الفاتح من ألوان الباستيل إلى الجدار الرئيس خلف السرير. تُعزِّز مشهد الديكور، اللوحة المعلّقة على الجدار الجانبي.

شاهدوا أيضاً:جدول يومي لتنظيف المنزل

 

تابعوا أيضًا:
أفكار ديكور مجالس شتوية في صور
أفكار ديكورات مجالس شتوية
ديكور اسقف مطابخ

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X