عروس سيدتي /مكياج العروس

رسمات مكياج لعروس صيف 2020

رسمات مكياج لعروس صيف 2020
مكياج ترابي
مكياج سموكي
مكياج عصري ذو ألوان جريئة
مكياج كلاسيكي

تستعد كل عروس في صيف 2020 لبدء التحضيرات لحفل زفافها، باختيار الفستان المناسب وتسريحة الشعر التي ستعتمدها إضافة إلى المكياج الذي ستقوم بتطبيقه.
وخلال السنوات الأخيرة الماضية؛ تعددت رسمات مكياج العرائس، ولكل رسمة مكياج ألوان خاصة ومميزة، تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة من رسمات مكياج لعروس صيف 2020، لتستوحي منا المكياج الذي يناسبك لتطبيقه في حفل زفافك:

تابعي المزيد: نقش حناء هندي للعروس 2020


- رسمة مكياج كلاسيكي

 رسمة مكياج كلاسيكي
رسمة مكياج كلاسيكي


إذا كنت ترغبين في إطلالة كلاسيكية بحفل زفافك، وتفضلين وضع مكياج ناعم وهادئ، يمكنك اعتماد رسمة مكياج كلاسيكي،بعيداً عن الألوان الصارخة.
ويعد المكياج الكلاسيكي من صيحات المكياج البسيطة التي تستطيع إبراز ملامح الوجه، ونحته بأسلوب بسيط، إذ يتناغم مع ألوان البشرة الطبيعية سواء كانت سمراء أو بيضاء.


- رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة

 رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة
رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة جريئة وجذابة بحفل زفافك، يمكنكِ اعتماد رسمة مكياج عصري ذو ألوان جريئة وزاهية، تتناسب مع أجواء فصل الصيف.
وأكثر ما يميز رسمة المكياج العصري ذو الألوان الجريئة، أنه يجعل البشرة مشرقة ولافتة للأنظار، إذ يعتمد على اختيار ألوان بارزة، إضافة إلى رسم العيون بطريقة السموكي سواء الأسود أو الملون، والتي تضفي على وجه العروس جاذبية خاصة.


- رسمة مكياج ترابي

 رسمة مكياج ترابي
رسمة مكياج ترابي


إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة بسيطة خلال حفل زفافك في صيف 2020، يمكنك تطبيق رسمة مكياج ترابي، تضفي على إطلالتك لمسة جمالية هادئة.
وتعد هذه الإطلالة من أكثر الصيحات البعيدة عن الألوان البارزة، فهي تجعل العروس تبدو طبيعية، وتظهر بإطلالة تجمع بين النعومة والأناقة في حفل زفافها.


- رسمة مكياج سموكي

 رسمة مكياج سموكي
 رسمة مكياج سموكي


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة ومميزة بحفل زفافك في صيف 2020، يمكنك تطبيق رسمة مكياج سموكي على الجفون، والتي تعتمد على ألوان ساحرة وأنيقة وأبرزها الأسود الغامق والذهبي اللامع.
ومن أبرز ما يميز رسمة المكياج السموكي أنها تجمع بين النعومة والأناقة معًا، إذ تعتمد على وضع ظل للعين باللون الأسود الغامق على زاوية العين من الخارج إلى منتصف الجفن، مع إضافة لون فضي لامع في الزاوية الداخلية للعين حتى منتصف الجفن، ودمج اللونين معا بشكل أنيق.

تابعي المزيد: خلطة النشا والليمون لتبييض الجسم قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X