اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بودرة ومستحضر تلميع الشفاه من Sisley

 

إنّ البودرة المتماسكة مستحضر أساسي في حقيبة الماكياج سواء لتصحيح شوائب البشرة، أو إزالة اللمعيّة، أو تثبيت الماكياج. ويمكن استخدامه في أيّ وقتٍ من النهار.

في عام 2020، تقوم SISLEY بتجديد تركيبة بودرتها المتماسكة مع منافع إضافيّة للعناية بالبشرة لجعلها فائقة الإرهاف وملطّفة ومريحة:

قوة البودرة

نتيجة مرهفة؛ لون بشرة أكثر نعومة وتجانساً وخالي من اللمعيّة.

 

تحتوي التركيبة على ثلاثة مكوّنات نشطة نباتيّة فائقة التلطيف لاحتباس الترطيب وتأمين راحة فائقة.

 

  • زبدة الكاكاو المقاومة للجفاف من أجل تنعيم البشرة.
  • زبدة الكوبواسو لتعزيز المرونة.
  • زبدة المانجا لتعزيز النعومة والحفاظ على الترطيب.

 

يمنح هذا التناغم، الغنيّ بخلاصة زهرة الكركدية، تركيبةً فائقة النعومة وكريميّة.

 

 

قام مستحضر تلميع الشفاه المفضّل على منصّات العرض، بتحديد فترة التسعينات. يشهد مستحضر الماكياج الأساسي هذا تجديداً اليوم. يكون Le Phyto-Gloss ملائماً للصور وممتعاً جداً، وهو يعزّز امتلاء الشفاه ويغلّفها بلمعان جميل.

 

في عام 2020، تطلق SISLEY تركيبة جديدة تدمج العناية الكثيفة بالشفاه ولمعان المرآة:

 

تركيبة غير لاصقة وعالية التحديد للعناية بالشفاه من أجل ترطيب الشفاه وحمايتها.

بما أنّ الشفاه لا تمتلك غشاء مائياً دهنيّاً بل حاجز حماية فائق الرقّة، إنها معرّضة للجفاف السريع.

 

تمّ تصميم هذه التركيبة الجديدة للترطيب والتغذية والحماية، مع الاستفادة من المركّب المعزّز للترطيب الموجود في Le Phyto Rouge من أجل منح أقصى درجات الترطيب وتأثير فوري معزّز للامتلاء.

 

تقوم كريّات ميكرويّة مصنوعة من Konjac Glucomannans (ألياف قادرة على امتصاص المياه وتنتفخ ليتضاعف حجمها 200 مرّة) وحمض الهيالورونيك (القادر على امتصاص ألف مرّة ضعف وزنه من المياه) بالمساعدة على الحفاظ على مستوى مثالي من الترطيب. فتصبح الشفاه ممتلئة وناعمة بشكلٍ فوري.

 

يقوم زيت المكداميا الغنيّ بالأوميغا-7، وهو أحد المقوّمات الرئيسيّة من الإفرازات الدهنيّة – بتقليد الدهون في البشرة والتعويض عن نقص الغشاء المائي الدهني على الشفاه. ويتمّ دمجه مع الخصائص المغذية والملطفة والمجدّدة لزبدة الشيا من أجل شفاه أكثر نعومة ومرونة وراحة. وأخيراً، تقوم الخصائص المقاومة للذرات الحرّة لأسيتات الفيتامين إي بحماية الشفاه من الاعتداءات الخارجية والضغط المؤكسد.