اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: هاني رمزي يواجه أزمات العام 2020 بالسخرية: هي السنة دي فاضل عليها كتير؟

هاني رمزي يشارك جمهوره كوميكس ساخر من العام 2020
هاني رمزي يسأل عن موعد نهاية العام
هاني رمزي تعرض للكثير من الأزمات في العام 2020
بوستر فيلم عايز حقي الذي عرض عام 2003
هاني رمزي قام بالغاء برنامجه للمقالب بسبب فيروس كورونا
هاني رمزي اضطر لتأجيل تصوير فيلمه الجديد
جمهور هاني رمزي يحذره من النصف الثاني للعام 2020
هاني رمزي أحد نجوم الكوميكس الساخر في مصر
8 صور

كشف الفنان الكوميدي المصري هاني رمزي عن معاناته مع أزمات العام 2020، بصورة ساخرة مقتبسة عن فيلمه "عايز حقي" ظهر فيها بعد تعرضه للضرب بقسوة وهو مبتسم، وعلق قائلا: هي السنة دي فاضل عليها كتير؟ ليذكره متابعوه أننا لا زلنا على أعتاب النصف الثاني من العام وعليه أن يتحمل.

هاني رمزي
هاني رمزي يسخر من كوارث العام 2020

هاني شارك جمهوره عبر موقع إنستقرام كوميكس يتم تداوله حاليا يضم صورة له من فيلمه الشهير "عايز حقي" حيث تعرض للضرب بواسط رجال إحدى جهات الأمن عندما أصر على بيع نصيبه في موارد مصر وفقا للدستور، وتم وضع تعليق ساخر داخل الكوميكس يقول: في حاجة مضايقاك في 2020، ليرد بسخرية: لا خالص .. حاجات بسيطة كده، وعلق رمزي على الصورة قائلا: هي السنة دي فاضل عليها كتير؟

 

يذكر أن هاني رمزي أعلن مطلع الأسبوع الجاري تأجيل تصوير فيلمه الجديد "الباب يفوت جمل" لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا، وكان من المقرر تصويره نهاية شهر أبريل الماضي لكن انتشار الفيروس وفرض الحكومة المصرية الإجراءات الاحترازية التي تمنع التصوير الخارجي ومشاركة المجاميع في الأعمال الفنية تسبب في تأجيله، ويشارك في بطولته مي سليم، حيث ينتمي إلى العمل إلى الأعمال الكوميدية كعادته وهو من تأليف سامح سرالختم وإخراج أحمد البدري، ومن المقرر الكشف عن باقي الأبطال قريبا والاعلان عن موعد بدأ التصوير.

 

وتسبب الفيروس نفسه في الغاء برنامج هاني السنوي للمقالب للعام الثاني على التوالي، رغم اكتمال التحضيرات الفنية بعد تعذر السفر خارج مصر للتصوير، عقب حظر الطيران في مصر.

 

يذكر أن فيلم "عايز حقي" عرض عام 2003، وأثار ضجة كبرى بعدما طرح قضية إمكانية بيع المواطنين لممتلكات الدولة المصرية، وفقا لبنود الدستور المصري وقتها، التي تنص على ملكية الأفراد لأصول الدولة، وشارك ببطولة الفيلم النجمة هند صبري والراحل عبد المنعم مدبولي وإنعام سالوسة ولطفي لبيب والمطرب كاريكا، وحجاج عبد العظيم ومن سيناريو طارق عبد الجليل وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"