اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة

البرايمر هو أحد من مستحضرات التجميل التي تضعها السيدات قبل تطبيق المكياج، بهدف الحصول على بشرة خالية من الشوائب، فضلاً عن توحيد لونها.

ويساعد البرايمر أيضاً على تثبيت المكياج على البشرة لفترات طويلة، حيث يتم وضعه وتوزيعه على البشرة بالكامل، في اتجاه واحد من الداخل وإلى جوانب الوجه، أو من منتصف الوجه إلى جوانبه.

ولكل نوع بشرة برايمر خاص به، فالبرايمر المخصص للبشرة الجافة لا يمكن استخدامه للبشرة الدهنية أو المختلطة والعادية، والعكس أيضا، لذا يجب الاهتمام باختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك، تفادياً الإضرار و الأذى بها.

وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة، يمكنك استخدام ما يناسبك من بينها إذا كانت بشرتك جافة.

 

1- برايمر للبشرة الجافة من مايبيلين 

 

 

 
برايمر من مايبيلين.jpg
برايمر للبشرة الجافة من مايبيلين

إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، يمكنك استخدام برايمر مايبيلين، الذي يمنح البشرة النضارة والجمال، ويعطيها ملمساً ناعماً.

ولبرايمر مايبيلين دور كبير في تثبيت المكياج طوال اليوم، فضلاً عن إخفاء المسام الواسعة، كما يساعد على منع ظهور التجاعيد على البشرة.

تابعي المزيد: مكياج عيون جريء من سينتيا صاموئيل

 

2- برايمر للبشرة الجافة من Smashbox

 

 

 
برايمر من smashbox.jpg
برايمر للبشرة الجافة من Smashbox

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة رطبة، يمكنك استخدام برايمر سماش بُكس، حيث يعمل كخافي للعيوب، كما يمنع ظهور تجاعيد الوجه والخطوط التي قد تظهر على البشرة.

ويعد هذا البرايمر مناسباً جداً للبشرة الجافة، كما يحميها من الجفاف لفترات طويلة.

 

3- برايمر للبشرة الجافة من شانيل 

 

 

 
برايمر من شانيل.jpg
برايمر للبشرة الجافة من شانيل 

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة، وترغبين في مظهراً طبيعياً، يمكنك استخدام برايمر Le Blanc من شانيل، الذي يتمتع بفعالية كبيرة على البشرة، حيث يلعب دورا كبيرا في ترطيب وتنعيم البشرة قبل وضع المكياج.

تابعي المزيد: أفضل قلم تحديد الحواجب من أرقى العلامات التجارية

 

4- برايمر من ريفلون 

 

 

 
برايمر من ريفلون.PNG
برايمر من ريفلون

إذا كنت ترغبين في إطلالة رائعة، يمكنك استخدام برايمر من ريفلون، والذي يساعد بشكل جيد على ترطيب البشرة وتنعيمها، كما يغطي المسام الواسعة.

ويلعب برايمر ريفلون دورا أساسيا في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد على الوجه، فضلا عن قيامه بإصلاح تلف البشرة.

 

5- برايمر من ماك

 

 

 
برايمر من ماك.PNG
برايمر من ماك

إذا كنت ترغبين في إضافة لمعة طبيعية على بشرتك الجافة، يمكنك استخدام برايمر Prep and Prime من ماك، والذي يمنحك نعومة ومرونة، يساعدكِ في الوقاية من أشعة الشمس، كما يسهم في توحيد لون البشرة لفترة طويلة.

تابعي المزيد: استقبلي فصل الصيف بحواجب أكثر كثافة مع بنفت كوزمتكس