بوسم على تويتر.. سعوديون يتفاعلون مع بائع آيسكريم في أبها

فيما دعا بعضهم صاحب المشروع إلى تقديم شكوى ضد الفتاة
وأعرب المشاركون في الوسم عبر تعليقاتهم، رداً على الفتاة، عن دعمهم لصاحب المشروع
استهزأت به فتاة وذكرت أن ما يقدمه بايخ،
5 صور

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسمٌ بعنوان "#بايع_آيسكريم_أبها"، أطلقه مغردون في "الطائر الأزرق" دعماً لصاحب المشروع بعد تحذير فتاةٍ من الشراء منه عبر فيديو في "تيك توك".

وكان مغردون سعوديون قد دشَّنوا الوسم المذكور بعد أن تهكَّمت فتاةٌ على طعم المثلجات التي يبيعها، وحذَّرت من الشراء منه عبر تغريدة في موقع تويتر، انتقدت فيها منتجات صاحب المشروع.

وأعرب المشاركون في الوسم عبر تعليقاتهم، رداً على الفتاة، عن دعمهم لصاحب المشروع وأي مواطن سعودي يفكر في إيجاد طريقة شريفة لكسب رزقه.

فيما دعا بعضهم صاحب المشروع إلى تقديم شكوى ضد الفتاة، خاصةً أنها تحكم على المنتجات التي يقدمها من خلال تجربتها الفردية فقط.

حيث قال أحد المغردين معلِّقاً على الفيديو الذي بثته الفتاة وانتقدت فيه البائع: "أتدري ما معنى قول المظلوم حسبي الله ونعم الوكيل؟ أي أنه نقل ملف القضية من الأرض إلى السماء.لا يهمونك واستمر وأبشر بالدعم والخير".
 

في حين طلب علي آل زياد من الجميع دعم المشروعات الشبابية السعودية مغرداً: "بايع آيسكريم موقعه في ممشى الضباب.. شاب سعودي يشتغل على نفسه وصراحة بشغل نظيف واحترافي ورهيب بنفس الوقت.. فنااان.. فنااان ومختلف".

فيما كشفت مغردة عن المكان الذي يقف فيه البائع لبيع منتجاته بالقول: "بايع آيسكريم أبها كان يوقف عند جامعتنا، وهو أكثر شيء فعلاً اشتقت له بعد الدوام والاختبارات".
 

وأبدى مغرد يدعى "عسير" تعجبه مما حصل، وكيف انقلب السحر على الساحر، كاتباً: "سبحان الله، رُب ضارة نافعة، استهزأت به امرأة ونشرت المقطع في برنامج تيك توك، وذكرت أن ما يقدمه بايخ، بهذه العبارة تحديداً.. ونصحت بعدم الشراء منه، لكن كان تفاعل الناس عكسياً ودعموه وتفاعل معه المغردون. موقعه في ممشى الضباب".
 

وبعد تداول الوسم على نطاق واسع، تفاعل صاحب المشروع شاكراً كل مَن وقف إلى جانبه، قائلاً: "أنا صاحب المشروع، آيسكريم قيبو، وشكراً لكل مَن دعمني، والله يسامح مَن حاول تشويه سمعتي وأنا أترزق من هذا الشغل، ويشهد الله علي أنني مهتم بالمنتج كأنه لأهلي، يشهد الله وقفتكم ذي معي ما أنساها".