طريقة العناية بالبشرة على طريقة النجمة سلمى حايك

Charlotte Tilbury Scent of a Dream
ماء الورد
لنجمة سلمى حايك
biologique recherche serum grand millesime
العناية بالبشرة من سلمى حايك
precious serum
Nuance Salma Hayek Flawless Finish Liquid
Nuance Salma Hayek Long-Lasting Shadow Stick in Shimmered Bark
العناية بالبشرة على طريقة سلمى حايك
11 صور

تبلغ الممثلة سلمى حايك من العمر 53 عاماً، وهي لا تزال تتمتع ببشرة صحية خالية من التجاعيد، إذ غالباً ما تظهر من دون مساحيق تجميل، علماً أنها لم تقم حتى الآن بإجراء عمليات تجميل، كما لم تخضع لحقن البوتوكس. والفضل يعود الى مجموعة من الخطوات والمنتجات التي تواظب على استخدامها، سنعرفك إليها في هذا المقال.


تنظيف البشرة ليلاً

تنظيف البشرة ليلاً
تنظيف البشرة ليلاً


قد تتفاجئين بأن النجمة سلمى حايك لا تنظف بشرتها في الصباح، فهي تقول أنها ورثت من جدتها عادة تنظيف الوجه في الليل وليس في الصباح، إذ إن هذه الخطوة تعمل على تجديد البشرة ومدها بكل ما تفقده أثناء النهار. كما أن تنظيف البشرة قبل الخلود الى النوم يجعل المرأة تستيقظ ببشرة صحية ومشرقة ومتوهجة.

تابعي المزيد: الخلطة الثلاثية للبشرة..ستبهرك النتائج


استخدام ماء الورد

استخدام ماء الورد
استخدام ماء الورد


يعد ماء الورد مكوناً رئيسياً في روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة سلمى حايك، فهي تستخدمه كمرطب للبشرة في الصباح. كذلك، تطبقه بعد أن تزيل مستحضرات المكياج عن وجهها بواسطة زيت جوز الهند، حيث تمسح وجهها باستخدام منشفة ساخنة مبللة بماء الورد.


السيروم والزيوت

السيروم والزيوت
السيروم والزيوت


تواظب النجمة سلمى حايك على استخدام مجموعة من أنواع السيروم والزيوت، وذلك اعتماداً على حاجات بشرتها. فهي تستخدم زيت الوجه من خط العناية بالبشرة الخاص بها Nuance، الذي أطلقته في عام 2011. أما بالنسبة الى السيروم، فتعتبر سلمى حايك من عشاق أنواع السيروم التالية: biologique recherche serum grand millesime و Sérum Précieux الذي يعد من أفضل أنواع السيروم الليلية، حيث يشتمل على مجموعة كبيرة من الزيوت العطرية العلاجية التي تنشط البشرة وتزيل السموم من الجلد وتمنح البشرة الحيوية والإشراقة والتوهج. كما أنه فعال جداً في علاج آثار عدم التوازن الهرموني على البشرة.


القليل من مستحضرات المكياج

القليل من مستحضرات المكياج
القليل من مستحضرات المكياج


تمضي النجمة سلمى حايك معظم أوقاتها من دون استخدام مستحضرات مكياج. لكنها تضطر أحياناً لاستخدام القليل منها، حيث تعد ظلال العيون Nuance Salma Hayek المفضلة لديها، إضافة الى أحمر الشفاه بلون قريب الى لون البشرة، وكريم الأساس Nuance Salma Hayek Flawless Finish Liquid Foundation. أما عطرها المفضل فهو Charlotte Tilbury Scent of a Dream.

تابعي المزيد: أقوى وصفة طبيعية لتكبير وشد الصدر