وائل كفوري: لم أهنىء فارس كرم بزواجه ولا اندفاع لطرح أعمال جديدة

لازال موضوع حضور النجم اللبناني وائل كفوري حفل زواج الفنان فارس كرم موضع جدال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الا أن وائل حسمه عبر تصريح له لبرنامج "تراندينغ" مع الزميلة ندى عقيقي، اذ، أكدّ أن لا صحة لهذا الكلام، فهو لم يحضر الزفاف ولم يهنىء فارس، مشيراً إلى أن "فارس لن يعتب علييّ وانشالله عندما يصبح لديه طفل سأذهب وأهنئه".
وتابع: "في بعض الأحيان يمرّ الوقت بسرعة دون أن نشعر، وفارس حبيبي وهو من الأصحاب المقربين لي، ومن المؤكد سأبارك له لاحقاً". وقدم له وائل أغنية "بحبك أنا كتير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


وعن اللوك الجديد الذي اعتمده وائل في حفله "الأونلاين" الأول وظهور الشيب بشكل كبير في شعر ذقنه قال (ممازحاً) لـ ندى: "كبرنا شفتي".
وعن تمديد حفلته نصف ساعة اضافية قال: "صوتي لم يفتح كما أنا أريد"، مشيراً الى أن "الحجر المنزلي أوقعنا في مشكلة عدم ممارسة التمارين الصوتية، وجعلنا نغوص في غيبوبة طويلة".
وأضاف: "الله يساعدنا، نحن في غيبوبة والبلد أيضاً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


ورداً على سؤال، ان كان هناك أي عمل جديد يفكر بطرحه، استبعد وائل هذا الأمر، لافتا إلى أن "طرح عمل جديد يحتاج إلى مناخ جيد يجب أن يكون لدى الفنان أولاً والشاعر والملحن وكل فريق العمل، لذا، لا تشعرين باندفاع لتحضير أعمال جديدة وانشالله الله يفرجنا" .
وعن الأمور التي يقوم بها وائل في الحجر المنزلي قال: "أقوم بممارسة الرياضة ولكن أتناول الطعام بشكل أكبر".

 

 

تابعي المزيد: باسم مغنية: نافست أكبر الأسماء في مصر بدوري في مسلسل "النهاية"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"