بالفيديو.. فتاة تحطم نافذة طائرة ركاب وتضطرها للهبوط

فتاة تحطم نافذة طيارة ركاب
3 صور

أجبرت فتاة صينية طائرة من طراز "إيرباص إي 320″، تابعة للخطوط الجوية الصينية على تنفيذ هبوط اضطراري، بعدما حطّمت إحدى نوافذها .

وأقدمت الفتاة وتدعى "لي" فقدت السيطرة على عواطفها، ويبدو أنها كانت مستاءة بعد أن تخلى عشيقها عنها ولم تجد أمامها سوى ناذة الطيارة لتقوم بتحطيمها .

وأظهرت مشاهد مصوّرة نشرتها صحيفة "ميرور" الفتاة وهي في حالة من الهستيريا والغضب، بينما يحاول طاقم الطائرة والركاب تهدئتها، حيث ظهرت المضيفات وهن يُحاولن نقلها من مقعدها، بينما كانت تبكي وتلكم النافذة المجاورة لها، مما أدى لكسرها وفتح الجزء العلوي منها. الأمر الذي دفع الطيّار إلى الهبوط الاضطراري، بدون أية مشكلة أخرى، حيث لم يصب أحد بأذى، أثناء حالة الفزع في منتصف الرحلة الجوية.

وكشف تقرير لشرطة تشنغتشو أن الحادث وقع في 25 مايو/ أيار الماضي، حيث أظهرت التحقيقات أن لي البالغة 29 عاماً شربت نصف لتر من مشروب "بايجو" الصيني المركّز، قبل صعودها إلى الطائرة التي أقلعت من مدينة شينينغ شمال غرب الصين، متجهةً إلى مدينة يانتشنغ الساحلية شرق الصين.

وألقت الشرطة القبض على الفتاة بتهمة مخالفة النظام العام، كما تم قياس مستوى الكحول في دمها وقت الحادث، والذي بلغت نسبته 160 مليغرام/ 100 مل.