هبة طوجي تطرح أغنية "روح يا قمر" وتكشف لـ"سيدتي" ما يميزها عن باقي الأغنيات

فاجأت الفنانة اللبنانية هبة طوجي جمهورها بطرحها لأغنية "روح يا قمر" لما تحمله من دفء ورومانسية وهدوء، ان كان من ناحية الأداء والصورة.
في هذا السياق، أكدّت هبة في اتصال مع "سيدتي" أن أغنية "روح يا قمر" الجديدة التي طرحتها منذ أيام هي أغنية عاطفية باللهجة اللبنانية، وهي من شعر غدي الرحباني، ولحن يزن الهجري وهو شاب موسيقي وملحن تعرفنا عليه أنا وأسامة مؤخراً، ولفتتنا هذه الأغنية وأحببنا التعامل معه، وتولى أسامة الرحباني توزيعها".

هبة طوجي
هبة طوجي


ولفتت هبة إلى أن "ما يميز هذه الأغنية هو جوها الدافىء والهادىء والقريب إلى القلب، لاسيما وأنه مبني على توزيع آلات خشبية مثل البيانو والتشيلو والكمان، ولا يوجد أي آلة الكترونية ".
وتابعت هبة: "هذه الآلات تضيف الكثير من الدفىء والهدوء الذي نحن بحاجة له اليوم، وُسط هذا الصخب الذي يُحيط بنا من كل حدب وصوب".
وأوضحت هبة أن "هذه الأغنية واحدة من سلسلة أغنيات ستطرح قريباً، اذ، سيكون هناك أغنيتن يحملان نفس الطابع ونفس طريقة التوزيع الذي هو من فئة " الأكوستيك"، كما سيتم طرحهما تدريجيا على طريقة الفيديو الكليب أيضاً في الأسابيع المقبلة، وجوهما سيكون قريباً الى كليب "روح يا قمر".

هبة طوجي
هبة طوجي


يذكر أن الكليب حمل فكرة هبة وتولى عملية الاخراج نادر موصلي، وهو موجود على قناة هبة الرسمية، كذلك الأغنية أصبحت موجودة على كافة التطبيقات الالكترونية.


شاهدوا كليب أغنية "روح يا قمر" لـ هبة طوجي

تابعي المزيد: مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"