فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سوسن بدر بالصور: نفسي الناس تحبني لشخصي مهما كان شكلي

سوسن بدر تدعو الناس للايجابية في هذه الأوقات العصيبة
سوسن بدر مزجت الإطلالة الشبابية مع الشعر الأبيض للرد على السخرية من عمرها
رسالة سوسن بدر لمتابعيها
سوسن بدر تكشف سر غصرارها على التصوير بلون شعرها الأبيض
سوسن بدر أحلى ست في الدنيا بنظر الفنانة زينة
سوسن بدر نفت شائعة خطوبتها للمرة الثامنة
سوسن بدر بدات الظهور بالشعر الأبيض منذ العام 2019
الصورة التي تسببت في شائعة خطوبة سوسن بدر

في أول ظهور لها بعد انتشار شائعة خطوبتها للمرة الثامنة، خطفت النجمة سوسن بدر الأنظار بجلسة تصوير جديدة اعتمدت فيها اطلالة شبابية للرد على من سخر من عمرها، وبنفس الوقت احتفظت بلون شعرها الأبيض، لتأكيد أنها متسامحة مع الزمن، ووجهت رسالة إيجابية للجميع في هذه الأوقات الصعبة.

سوسن بدر
أول ظهور للفنانة سوسن بدر بعد شائعة خطوبتها للمرة الثامنة

سوسن بدر نشرت صورة واحدة من جلسة التصوير الجديدة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ابق هادئا، ابقي إيجابيا، ابقي متفائلا! إرسل الكثير من الحب لكل شخص في هذه الأوقات العصيبة.

التعليقات بدأت بغزل واضح من نجمات الفن ومنهن النجمة زينة التي وصفت سوسن بدر ب "أحلى ست في العالم"، بينما علقت نادية الجندي قائلة: الجميلة قلبا وقالبا حبيبتي فنانة من الزمن الجميل، ولكن اللافت أن سوسن كانت حريصة على الرد بنفسها على تعليقات معجبيها ومنها كلمات لمتابعة شابة قالت: يعني انا 19سنه ومش هعمل في نفسي كده، وردت عليها سوسن بدر: ليه لا اعملى اللي يريحك.

 

وسألها متابع عن سر خضوعها لجلسات تصوير بالشعر الأبيض، وأجابت قائلة: عشان انا كدا دلوقتي وبحب شكلي كدا مش مضايقنى ونفسي الناس تحبني لشخصي مهما كان شكلي.

 

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مؤخرا صورة للنجمة المصرية سوسن بدر بفستان سهرة جريء وعلقوا عليها "من خطوبة سوسن بدر للمرة الثامنة" مع تعليقات ساخرة من الفتيات الصغيرات اللواتي لم يتزوجن حتى الآن، والحقيقة أن الصورة من حفل تكريم سوسن بدر بمهرجان تري كور الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الحادية والعشرين، التي عقدت في الفترة من 9 إلى 16 يونيو 2019.

 

سوسن بدر رفضت التعليق على "الشائعة السخيفة" كما وصفتها، واكتفت في اتصال خاص مع "سيدتي" على تذكرة الجميع بأن الصور المتداولة لها من العام الماضي، عندما شاركت في حفل افتتاح مهرجان ترى كور الدولي للأفلام القصيرة، الذي عقد بمسرح الجامعة البريطانية في مصر بحضور المخرج سمير سيف، وتم تكريمها مع النجوم فتحي عبد الوهاب والفنان السوري فراس نعناع، تقديرًا لإسهاماتهم في دعم الإبداع والفن.

 

وخطفت سوسن الأنظار في الحفل بعدما ظهرت للمرة الأولى بخصلات الشعر الأبيض دون أن تخشى علامات تقدم العمر، وأطلق عليها في حفل الافتتاح لقب نفرتيتي السينما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X