هل هي بداية المشاكل؟ دنيا بطمة ومحمد الترك يلغيان متابعة بعضهما البعض على الانستغرام

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة ومحمد الترك وابنتهما
تعليق محمد الترك
5 صور

قامت  الفنانة دنيا بطمة، بحذف جميع صورها مع زوجها محمد الترك من صفحتها الرسمية  على موقع الصور والفيديوهات " انستقرام " التي يتابعها عليه أزيد من 5 ملايين متابع.

كما قامت أيضا بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض. و ذلك بعد أيام من احتفالهما مع بعض بعيد ميلاد ابنتهما غزل، التي أكملت عامها الثالث.

ورجح عدد من متابعي الفنانة بطمة إمكانية نشوب خلاف بينها وبين الترك، خاصة وأن هذا الأخير تعمد نشر مقولة على حسابه بالانستغرام جاء فيها "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة"، وهو ما اعتبره متابعيهما أنه بداية مشاكلهما الأسرية.

وحجب الترك ودنيا خاصية التعليقات من المنشورات التي يتقاسمانها مع متابعيهم، ما جعلهم أكثر عرضة للسخرية والانتقادات.

تابعي المزيد: رسائل مؤثرة من نجوم ونجمات لبنان في عيد الأب

 

حقيقة أم مجرد لفت الانتباه

بعض من المحيطين بالفنانة دنيا بطمة ومحمد الترك كشف لسيدتي نت، أن دنيا و بطمة وزوجها يرفضان الحديث عن الموضوع،  أو حتى الكشف من صحته أو عدمه وهو ما جعل متابعوا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي يخمنون بأن حذف الصور مع زوجها مجرد خطة من الطرفين من أجل لفت الانتباه ، وذلك بعد تورط كل من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة في قضية "حمزة مون بيبي ".

فيما اعتبر البعض أنه إن فكرت حقا دنيا في الانفصال عن زوجها فهي ترتكب  بذلك خطأ، خاصة و أن هذا الأخير لازمها طوال محنتها في قضية "حمزة مون بيبي" ولم يفارقها ولو لحظة واحدة.

 

ليست المرة الأولى

وليست المرة الأولى التي تثير فيها دنيا الشكوك حول انفصالها عن زوجها محمد الترك، حيث غيرت قبل عامين لبعض البيانات الخاصة بها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور والفيديوهات  "الانستغرام" مع حفظها للقب أم غزل وكذلك كشفها عن مدير أعمالها الجديد الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف.

يشار إلى أن دنيا بطمة حامل، بطفلها الثاني من زوجها محمد الترك، حسب ما كشفت عنه لمجموعة من الإعلاميين الخليجيين خلال حلولها ضيفة عليهم، عبر تقنية المباشر عبر "الأنستغرام"، شهر رمضان الماضي.