الداخلية السعودية: الالتزام بالإجراءات الاحترازية من خلال لوحات إرشادية

الداخلية تدعو لتطبيق الاجراءات الاحترازيةلمنع تفشي كورونا
لوحات ارشادية للتذكير بالاجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا
3 صور

تزامناً مع عودة الحياة لطبيعتها في المملكة العربية السعودية، بدءا من 29 شوال الجاري، فقد أكدت وزارة الداخلية على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) بالعديد من الطرق، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين من انتشار الفيروس القاتل.


وفي التفاصيل، تواصل وزارة الداخلية حملتها الاعلامية لتوعية المواطنين والمقيمين لاتباع التعليمات وعدم مخالفة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية (البروتوكولات) المعتمدة من قبل الجهات المختصة لمواجهة فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، وذلك بالتأكد من استخدام "الكمامات الطبية أو القماشية أو ما يغطي الأنف والفم، والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي" .


حيث انتشرت اللوحات على الطرق وفي الشوارع للتذكير بأهمية اتباع الاجراءات الاحترازية وتطبيق ما جاء في بيانات وزارة الداخلية لمنع تفشي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) .


وأكدت وزارة الداخلية، كذلك على العقوبة التي يمكن أن تطال كل من يخالف التعليمات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية وأعلنت عنها مؤخراً.


وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت صدور الموافقة الكريمة على رفع الحظر الكامل بكافة مناطق ومدن المملكة، بدءاً من 29 شوال الجاري، وذلك بعد منع التجول لأكثر من 3 أشهر للحد من انتشار فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، مع تطبيق "البروتوكولات" المعتمدة من الجهات المختصة والتي تتوافق مع المرحلة الثالثة والأخيرة لعودة الحياة لطبيعتها والمتمثلة في التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة وتعقيم الأيدي والتطهير البيئي والتوعية حفاظاً على سلامة الجميع.