فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وسام حنا يفتح النار على باسم مغنية بسبب تصريح لـ معتصم النهار

اعتبر الممثل السوري معتصم النهار أن "السوري تفوّق على الممثل اللبناني لأنّه أكاديمي وخرّيج معهد فنون، خلال سؤال لمقدمة برنامج "الأحد منحكي" جيسيكا عازار عبر شاشة "ام تي في" له حول السبب الأساسي الذي يجعل أبطال الأعمال المشتركة غالبيتهم من الممثلين السوريين".
معتصم قال في الشق الأول من اجابته أن "السوق يحكم، لكنه وقع في فخ التقليل من شأن الممثل اللبناني، ما استدعى رداً من الممثل اللبناني باسم مغنية عليه، اذ، كتب مغنية سلسلة تغريدات على "تويتر" أكد فيها أنه "يتفق مع النهار ف بالشق الأول من اجابته، فيما اعتبر أن الجزء الثاني يحمل بعض المغالطات بخاصة أنه وكثيرين غيره من خريجي معهد فنون مسرحية، قد ذاقوا الأمرين.

معتصم النهار وجيسيكا عازار
معتصم النهار وجيسيكا عازار


وتطرق مغنية إلى بعض الأسماء على سبيل المثال يورغو شلهوب، يوسف حداد، طلال الجردي، بديع أبو شقرا، نيكولا معوض وغيرهم، إضافة إلى نجوم يفتخر بهم كيوسف الخال، طوني عيسى.
وتابع:" عذرا لم أذكر جميع النجوم لا يوجد مكان في البوست وهناك أيضا رفيق علي احمد، عمار شلق، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي واللائحة تطول". مؤكدا أنه يفتخر أيضا بالنجوم السوريون كثيرا مستطردا بالقول:"يا أخ معتصم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon) on


وأكمل في تغريدته: "أرجو من من قرأ البوستين الأولين ألا يصطاد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيون. والذي يعرفني يتأكد من قولي هذا، لكن ما كتبت هو ردا على قاله معتصم. مع محبتي له، ولا مرة كنت ضد إنو الممثل السوري ياخد أعمال بلبنان، ابدا، انا شخصيا شاركت بالكثير من الأعمال في سورياـ واعتز بصداقاتي مع المخرجين والممثلين هناك، بس متل ما بعترف بغيري الرجاء الآخر يعامل بالمثل".

 

هجوم قاس من وسام حنا على باسم

كلام مغنية دفع بمواطنه وسام حنا إلى شن هجوم قاس عليه حيث قال في تغريدة له عبر "تويتر" دون أن يسميه، الا انه كان واضحاً أنه يقصده: " خلصنا بقا من هالجدل البيزنطي بين الممثل السوري و الممثل اللبناني، وكل واحد بياخد رزقتو بالحياة . عيب بقا . استحوا جرصتونا كل واحد منكن صار اخد فرصتو بكذا مسلسل لبناني او عربي . وكذا مرّة . و من سنين . بتحبوا ذكركن . اذا انت ما عندك لا كاريزما و لا منظر و لا موهبة شو منعمل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Hanna (@wissamhanna) on


فقام بعدها مغنية وردّ عيله: "يا ريتك فهمت شو كتبت. شو خص سوريا ولبنان!".
وعاد وسام وكتب: "‏هيك بدنا نقضيا كل حياتنا يعني . انا اكاديمي اكتر منك و انا نجم اكتر منك و بيّ اقوى من بيك".

وتابع: "الناس لعم تحضرنا بهالبلدين بطل عندها حق رغيف خبز و مش عارفين شو ناطرهم من وضع صعب و بينطرونا يمكن لنخفف عنهم بشوية فن بعدو باقي . و نحنا معجوقين بالمهاترات السخيفة و مين اكاديمي اكتر".
حرب واشتعلت طيلة اليوم ولم تنته على "تويتر"، بسبب تصريح معتصم النهار، اذ، قام جان قسيس نقيب الممثلين السابق في لبنان بالردّ على النهار قائلا في تغريدة مسانداً فيها باسم: "ليس في الأمر مناكفة، ولم نتوجّه بأيّة إهانة للممثّلين السوريّين أو سواهم، على خلاف البعض منهم الذين يحاولون التقليل من شأن الممثّل اللبناني . أمس معتصم النهار وقبله عابد فهد يتباهيان بأنّهما من خرّيجي معاهد التمثيل . الممثّلون اللبنانيّون خرّيجو معاهد أيضًا. نحترمهم فليحترمونا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassem Moughnieh باسم مغنية (@bassemmoughnieh) on


كما ساند يوسف حداد زميله باسم وكتب على "تويتر" تغريدة قال فيها "بعيدا عن همومنا افتخر بأني درست التمثيل والاخراج بالجامعة اللبنانية وعلى يد أجدر واكفأ اساتذة وهذا ما أكده زميلي في الدراسة والتألق النجم باسم مغنية في تعليقه برقي على كلام الصديق النجم معتصم النهار الذي اعرف جيدا وانه لا مشكلة بينهما أبدا بل تفسير وشرح موضوعي لزميل فاته امر وبس".
على الخط السوري تلقى باسم الدعم من أكثر من ممثلة أبرزهنّ: "سلافة فواخرجي وأمل عرفة".

 

أفضل نجوم الدراما برأي معتصم


في حلقة معتصم من "الأحد منحكي" التي نُسف مضمونها وتم التركيز على ما قاله بشأن الممثل اللبناني، أيضاً تمّ تداول فيديوهات له لها علاقة بأسماء ممثلين وفنانين من العالم العربي والعالم، فمن وجهة نظر معتصم فان الممثل اللبناني رفيق علي أحمد هو أهم ممثل في الدراما اللبنانية، ومن سوريا اختار كل من الممثلين بسام كوسا وسلوم حداد.

معتصم النهار
معتصم النهار



أما أهم ممثلة بالدراما السورية فهي: سلافة معمار وكاريس بشار، وفي الدراما اللبنانية اختار كل من سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم .
وعن أقرب 3 أشخاص له من الوسط الفني قال: "قصي خولي وباسل خياط وباسم ياخور ".
وعن اقرب صديقة من الوسط الفني قال: أتواصل كثيرا أنا وديما قندلفت كلهم أصدقائي ولكنهم ليسوا اقرباء مني.
وعن الدور الذي كان يحب أن يجسده لغيره قال: "شخصية غمار أحبها جداً في خمسة ونص".
واعترف معتصم في الحلقة أيضًا أنه لديه الرغبة بتجربة البرامج.
وفي ظلّ ما حصل في الساعات الماضية من أخذ وردّ على تصريحه التوم معتصم النهار الصمت وردّ بنشر صورة له عبر حسابه على "تويتر"، أرفقها بتعليق قال فيه: " السلام والأمان والسعادة للقلوب الراقية والصابرة".

تابعي المزيد: وائل كفوري: زاد وزني خلال أزمة كورونا وهؤلاء هم أصدقائي في الوسط الفني

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X