اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أوس أوس يكشف تفاصيل رحيل ابنه علي: الوفاة طبيعية

أوس أوس يطلب الدعاء لزوجته رويدا
أول تعليق من أوس أوس على واقعة وفاة ابنه علي
أوس أوس وزوجته رويدا فجعا بوفاة طفلهما الثاني علي
أوس أوس رد بطريقة غير مباشرة على شائعة سقوط طفله الرضيع من شرفة المنزل
أوس أوس يؤكد أن وفاة ابنه علي طبيعية
أوس أوس لجا لنقيب الممثلين أشرف زكي فور حدوث الوفاة
فرحة أوس أوس بطفله علي لم تستمر أكثر من 3 شهور
أوس أوس يعتذر من كل محبيه
8 صور

علق الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" نجم مسرح مصر على وفاة نجله "علي" الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، وقيل أولا أنه سقط على الأرض مغشيا عليه ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تم تداول شائعة تؤكد سقوط الطفل سهوا من شرفة المنزل، وبعدها تم تعديل الرواية بتأكيد أنه فارق الحياة "بطريقة طبيعية" أثناء نومه.
 

أوس أوس
أول تعليق من أوس أوس بعد وفاة ابنه علي

وكتب "أوس أوس" عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا علي يا حبيبي ماتتعزش على اللي خلقك الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل ربنا يصبرنا على فراقك.


وأضاف: آسف جدا مش قادر أرد على رسائل ولا مكالمات لو بتحبوني من قلبكم دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل.

وتوفي الرضيع علي، في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، ونفى عدد كبير من أصدقاء محمد أسامة الشائعة التي تم تداولها حول سقوط الطفل من شرفة المنزل، ووفاته على الفور، وطالبوا باحترام أحزان الأسرة.

 

يذكر أن قانون الطفل المصري رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون 126 لسنة 2008، ينص في مادته الثامنة بمعاقبة كل من يرتكب انتهاك في حق الطفل بالحبس من 6 أشهر وحتى 3 سنوات، بغرامة لا تقل عن ألفى جنيه ولا تجاوز خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، واعتادت النيابة العامة المصرية حفظ محاضر إهمال الأسرة "غير العمدي" إذا تسبب في وفاة الطفل مراعاة لمشاعر الأب والأم الذين فقدا طفلهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"