أزياء /اكسسوارات

تنسيق السنيكرز مع الملابس الصيفية آخر موضة صيف 2020

سنيكرز ملون مع فستان صيفي من كيت سبيد Kate Spade
السنيكرز مع إطلالة بالبنطلون من روك Rokh
فستان مع سنيكرز من روك Rokh
سنيكرز أبيض من كوتش Coach
سنيكرز بتصميم عصري من كيت سبيد Kate Spade
السنيكرز يجتاح موضة صيف 2020
جمبسوت مع حذاء سنيكرز أبيض من أوف وايت Off-White
السنيكرز من باير موس Pyer Moss
سنيكرز باللون الأسود مع إطلالة بوهيمية من زيمرمان Zimmermann
سنيكرز أبيض من أوف وايت Off-White
سنيكرز باللون الأصفر الحيوي من باير موس Pyer Moss

تعتبر أحذية السنيكرز أو الأحذية الرياضية من أهم صيحات موضة الاكسسوارات الأكثر رواجاً لصيف 2020، حيث أن ارتداءها لم يعد محصوراً لممارسة الرياضة أو في النوادي الرياضية.

السنيكرز يجتاح موضة صيف 2020
السنيكرز يجتاح موضة صيف 2020

باتت أحذية السنيكرز قطعاً أساسية في خزانة المرأة العاشقة للإطلالة الكاجوال مع الملابس الصيفية، حيث أضحت تنسقها مع مختلف أساليب اللبس والإطلالات العصرية سواء مع البدلات أو الفساتين بمختلف تصاميمها بالإضافة إلى الملابس الرياضية.

ولصيف 2020، قدمت أهم الماركات العالمية الكثير من تصاميم السنيكرز الملونة أو باللون الأبيض الترندي، حيث تم تنسيقها على منصات عروضها بأساليب متنوعة بتنوعة الأذواق تتناسب وآخر صيحات الموضة.

فإذا كنت من محبات أحذية السنيكرز، لا بد لك أن تطّلعي على مختلف تصاميمها التي نقدمها إليك في ما يلي لتكون إطلالتك آخر موضة لصيف 2020.

تابعي المزيد: طرق عملية لتنسيق الحذاء الرياضي مع حجابك

 

السنيكرز آخر موضة صيف 2020 مع الملابس الصيفية

 

أحذية السنيكرز الأبيض آخر موضة لصيف 2020

سنيكرز أبيض من أوف وايت Off-White
سنيكرز أبيض من أوف وايت Off-White
 

يعد السنيكرز الأبيض من أساسيات امرأة صيف 2020 وهو آخر موضة، فهو وبلونه الفاتح الكلاسيكي يليق بمختلف ألوان الأزياء.. كما وأن خطوط الموضة العالمية أثبتت لنا أنه بالإمكان اعتماده مع إطلالات متنوعة سواء أردت تنسيقه مع بدلة أو جمبسوت باللون الأزرق، كما رصدناه ضمن عرض أوف وايت Off-White لإطلالة نهارية مناسبة لعاشقات الأسلوب الكاجوال.

كما ويمكنك تنسيق السنيكرز الأبيض مع إطلالة كاملة باللون الأبيض، والتي تعد ترندي وعصري هذا الصيف.

كما ولفتنا السنيكرز الأبيض بتصميمه الأكثر نعومة ضمن عرض كوتش Coach وتفاصيله باللون الأسود. يمكنك اعتماده هذا الصيف مع فستان مريح باللون الأحمر أو مع شورت دنيم وتوب أبيض لإطلالة أكثر كاجوال.

تابعي المزيد: أحذية سنيكرز آخر موضة تناسب إطلالة جامعية 

 

أحذية السنيكرز الملونة آخر موضة لصيف 2020

السنيكرز مع إطلالة بالبنطلون من روك Rokh
السنيكرز مع إطلالة بالبنطلون من روك Rokh
 

أبهرتنا دور الأزياء العالمية بتصاميم أحذية السنيكرز الملونة الضخمة لموسم صيف 2020، فرصدناه بألوان مفعمة بالحيوية مضفيةً على الإطلالة لمسة من الانتعاش المميز.

اختاري من علامة باير موس Pyer Moss السنيكرز باللون الأصفر الحيوي، فهو سيجعل من إطلالتك فريدة من نوعها وملفتة خلال صيف 2020.

نسقي السنيكرز الأصفر مع بنطلون بخصر عالٍ Paper bag waist  وتوب باللون الأبيض أو الأصفر لإطلالة نهارية مناسبة لزيارة الصديقات أو الذهاب إلى السوق.

أما لإطلالة أكثر أنوثة ونعومة، اعتمدي السنيكرز الملون مع فستان بأسلوب بوهيمي، شرط أن يكون بلون مناسب معه، كما رصدناه ضمن عرض روك Rokh. أو يمكنك أن تختاري السنيكرز الأسود لارتدائه مع توب وتنورة صيفية ناعمة مفعمة بالألوان.

تابعي المزيد: تنسيق السنيكرز على طريقة فرح الهادي 

 

X