لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يونيو/حزيران 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يونيو/حزيران 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يونيو/حزيران 2020
 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020

العمل: «الشمس» بوضع معاكس تثير أعصابك وتلقي ببعض العقبات في طريقك، مما يضع الضغوط على عاتقك. تذكّر أن التفاهم مع الزملاء يحتاج لجهد من جانبك، وكن حريصاً في خياراتك خاصة من السبت للثلاثاء.
الحب: «فينوس» في وضع داعم ويعدك ذلك بلقاءات عاطفية مثيرة، وإذا كنت خالياً قد تزداد فرص الارتباط، لكن اجتماعياً «عطارد» في موقع معاكس وقد تكون عُرضة للاشتباك مع بعض الأصدقاء. انتبه واكبح غضبك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تساعدك على التواصل مع الزملاء والرؤساء، وتدرس جيداً الأمور المعروضة أمامك، وتقوم بإنجاز مهم وتنفعك مواهبك لحل قضايا معلقة، لكن من الثلاثاء للخميس: كن يقظاً وانتبه لحقوقك وقاوم التشوش.
الحب: الوضع الفلكي داعم ويحفز رغبتك في الاقتراب من الأحباب والأصدقاء. تعرف كيف تخلق الفرص كي تكون سعيداً وتستمتع بحياتك كما يجب، إذا كنت متزوجاً تجنب الخلافات الزوجية من الثلاثاء للخميس.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والأربعاء: تتضاعف الفرص تبدو نشيطاً وتسمح لك الظروف بإعادة تشكيل أفكارك وأعمالك. السبت والثلاثاء والخميس والجمعة: عليك بحماية مصالحك وتنظيم جهودك ونفقاتك، ولا تهمل صحتك وسلامتك، وراقب وضعك المالي.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك طاقة عاطفية ويعطيك مظهراً متألقاً، وتبدو منفتح الروح، واسع الأفق. عائلياً واجتماعياً: تفادَ الصدام يوم السبت، وإذا كنت متزوجاً ضع نفسك مكان الآخر لتتفهم موقفه يومي الخميس والجمعة.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الابراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: رغم الضغوط، «الشمس» ببرجك تمنحك القدرة على التحدي والمنافسة، ثق بنفسك لتتابع أعمالك في هدوء وبلا منغصات. الأحد والإثنين والخميس: قد تكون عرضة لنوبات عصبية وتقلبات مزاجية مربكة، اصبر ولا تغامر.
الحب: توطد علاقتك بالأصدقاء والأحباب والأهل والأقارب وتبدو أكثر نشاطاً وحركة وقدرة على التعبير عن نفسك. عائلياً: ابتعد عن المناقشات التي تجرك لصدامات يومي الأحد والإثنين، وإذا كنت متزوجاً اعتن بشريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمدك بالصلابة وبالطاقة الكافية التي تجعلك قادراً على إدارة أعمال أو مشروع بجدارة. السبت والثلاثاء والأربعاء: اهتم بمراجعة خطواتك وتنظيم جهودك وتأن في قراراتك وحساباتك تفادياً للخطأ.
الحب: «فينوس» في منزل الأصدقاء يمدك بقوة ساحرة ويعدك بالتفاف الأحباب والأصدقاء المخلصين من حولك وتقتسم معهم أوقاتاً رائعة. الثلاثاء والأربعاء: حافظ على برودة أعصابك لتتفادى نزاعاً وشيكاً مع الأهل أو الأصحاب.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: تعمل بكل فاعلية وتتميز بالقدرة على التنظيم وسرعة الإنجاز، تبحث سبل التطور وتتمتع بوضوح الرؤية. الأحد والإثنين: عليك بالتخطيط قبل تنفيذ أي أمر، والخميس والجمعة: لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس ما قد يتسبب في سوء تفاهم مع الأحباب والأقارب، وعليك بالصبر. من المهم أيضاً أن تضاعف حذرك يومي الخميس والجمعة وتجنب الانفعال، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء: تبدو ساحراً ومؤثراً.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: رغم الضغوط، تبدو ملهماً وتتعامل بدبلوماسية، وتعرف كيف تفرض إرادتك بذكاء. السبت: لا تعلن خططك ولا تشتت جهودك، والثلاثاء والأربعاء: ادرس قراراتك لتتأكد أنك على طريق الصواب.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يملأ حياتك العاطفية والاجتماعية بكل الحيوية والدفء وقد تسلط الأضواء على التخطيط لأوقات حلوة تجمعك بالأصدقاء والأحباب. يوم السبت: ابتعد عن التعالي، والثلاثاء والأربعاء: لا تتسرع في كلامك.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: «الشمس» تدعمك، وتدفعك للتفكير في كيفية بث روح جديدة في أعمالك. تُظهر جدية، وتضع الأمور في مسارها الصحيح فتنفتح الطرق أمامك. الأحد والإثنين: اعمل في صمت، والخميس والجمعة: انتبه لخياراتك ونفقاتك.
الحب: الوضع الفلكي كفيل بأن يبث الدفء وربما كل السخونة في علاقتك بمن تحب، وإذا كنت خالياً قد تقع في الحب أو تسعد بصداقة متينة. تجنب الصدام عائلياً من أول الأسبوع للأربعاء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» داعم ويمنحك إرادة وعزيمة جبارة، تزدهر مخيلتك ومواهبك وقد تصل لما تريد، شرط أن تكون واقعياً في أهدافك وتحرّ الدقة في خطواتك وكن مثابراً واجتهد، أيضاً الثلاثاء والأربعاء: كن كتوماً.
الحب: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: «القمر» يمدك بالسحر والتألق، ورغم الضغوط تحسن التصرف، وتنجح في إسعاد من حولك ويبادلونك ذلك، وقد تنعم بحياة اجتماعية حافلة. السبت والثلاثاء والأربعاء: لا تتبرع بإعلان أخبارك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تبدو قادراً على فرض رغباتك وتبرز قوتك رغم الضغوط، لكن طوال الوقت يطالبك الفلك بالحذر وعدم التفاخر، ومن المهم ألا تعطي الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص وتحكّم في انفعالاتك.
الحب: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تهدأ وتتحلى بشيء من المرونة خاصة مع الأهل والأصدقاء وأيضاً إذا كنت متزوجاً. السبت والثلاثاء والأربعاء: تثير الفضول بسحرك وتجذب إليك الجميع وخصوصاً الجنس الآخر.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل العلاقات يمدك بكل الطاقة اللازمة لإنجاز أعمالك وتبدو مليئاً بالنشاط والحماس وبالقدرة على مجابهة معارك الحياة. السبت والثلاثاء والأربعاء: رتّب أفكارك لتتخذ قرارات صحيحة، وطوال الوقت: لا تبدد جهودك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك شعوراً بالتفاؤل وتستطيع أن تكون أكثر تفاهماً مع من تحب، ولو لديك أبناء تحقق تواصلاً أفضل معهم. قد تبدو ساحراً، ومُحبّاً وقادراً على إحاطة من تحبهم بالسعادة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020


العمل: «الشمس» تمنحك ثقة بالنفس وتدفعك لتمضي في طريقك بإصرار. تبدو مفعماً بالنشاط والحيوية وتملك الكثير لتقدمه، وتجد من يساعدك ويشجعك على تجاوز العقبات. السبت والخميس والجمعة: حافظ على اتزانك أمام الضغوط.
الحب: معاكسة «فينوس» تجعلك مشوش العاطفة وعليك أن تصبر، ومع ذلك من الأحد للأربعاء: يمكنك إصلاح علاقاتك على كل الأصعدة وتساعدك الأفلاك على اكتشاف حقيقة البعض. ابتعد عن الزهو والتزم بالسرية والكتمان.

تابعي المزيد:توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X