الإعلامية السعودية ريم النجم تبكي من الألم وتكشف ما تعاني منه منذ عام

2 صور

تصدرت الإعلامية السعودية ريم النجم، مؤشرات البحث "غوغل"، بعدما كشفت عن مرضها الذي تعاني منه منذ عام.
ريم أشارت خلال فيديو لها على "سناب شات" إلى "انها خضعت لعملية جراحية منذ فترة، ولكن الجرح لم يلتئم ولم يستطع الأطباء معرفة السبب لتخضع لعملية أخرى منذ يومين".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Alnajem - ريم النجم (@reemalnajem_) on


وأوضحت ريم خلال الفيديو، أنها أجرت عملية جراحية منذ سنة، ومن هذا الوقت كانت تعاني، وأضافت: "أنا ما كنت حابة أتكلم.. لأني بحب أكون ايجابية وأطلع أتكلم معاكم وأنا قاعدة بتألم لأن الجرح قاعد يلتهب وما راضي يلتئم".
وتابعت ريم النجم: "لما رحت للطبيب قالي الحين تدخلين عملية شيء مفاجئ.. وحاليا كل جسمي منفخ من العملية وأمس بكيت بكى من الألم".

 

وأضافت: "أنا من النوع اللي يكابر لكن هالمرة قررت أني أقول لأني في بعض العقول تفهم شيء غلط".
وأشارت إلى شائعة وفاتها، قائلة: "قبل كام شهر لما طلعوا علي إشاعة أني ميتة كنت أعاني من نفس الموضوع وعملت عملية وأنا ساكتة ما تكلمت لأني كنت عايزة أطلع لما أكون زينة".
واختتمت ريم النجم، حديثها قائلة :"لكن هذه المرة قلت ليه أكابر هطلع وأقولكم إني تعبانة.. والله صدق هذا الموضوع صارلي سنة أعاني منه".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Alnajem - ريم النجم (@reemalnajem_) on


يذكر أن ريم النجم مذيعة كويتيةمن أصل سعودي ، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي "رايكم شباب"، كما قدمت الفقرة اليومية "فوانيس رمضان" في شهر رمضان لعام 2018.

تابعي المزيد: مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"