اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني تتعاقد على «تهويدة» عمرو يوسف و«30 مارس» للفيشاوي وتنافس نفسها بـ4 أفلام

دينا الشربيني

تعاقدت النجمة دينا الشربيني على بطولة فيلمين جديدين هما «التهويدة » مع النجم عمرو يوسف، و30 مارس مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وقد وقعت دينا عقود انضمامها لفيلم «30 مارس » منذ أيام، حيث يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، وستكون دينا الشربيني بطلته الرئيسية، ويشاركها البطولة أيضاً كل من أحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وأحمد خالد صالح، وأسماء أبو اليزيد، وصبري فواز، ومحمد جمعة، ومحمد علي رزق، وندى موسى، وعدد آخر من الفنانين، حيث ينتمي الفيلم لنوعية أعمال السيكو دراما.

أما فيلم التهويدة فتشارك دينا بطولة الفيلم مع بطله الرئيسي عمرو يوسف، الذي سيتولى المخرج طارق العريان إخراجه والذي ينتمي لنوعية الـ«سايكو دراما»، حيث يعتبر هذا القالب الفَنّي الجديد تجربة جديدة لعمرو يوسف الذي شارك في العديد من أعمال الأكشن والرومانسية؛ كما أنّ هذا الفيلم ليس التعاون الأول الذي يجمع الفنان عمرو يوسف والمخرج طارق العريان، حيث جمعهما من قبل كان فيلم «ولاد رزق 2 ».

كما انتهت أيضاً دينا الشربيني من تصوير فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» قبل عِدّة أشهر، حيث كان مُقَرّراً طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن قرار غَلق دُور العرض السينمائية منذ شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا تسبّب في تأجيل طرح الفيلم، خاصة مع إلغاء موسم عيد الفطر. ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، وآخرين وهو تأليف أيمن وتّار، وإخراج أحمد الجندي.

دينا الشربيني



أما فيلم «يوم 13»، فقد انتهت أيضاً دينا الشربيني من تصويره مطلع العام الجاري، حيث كان مخططاً طرحه في موسم عيد الأضحى إلّا أنّ فكرة فتح دور العرض بسعة استيعاب 25 في المائة ستجعل صُنّاعه يُؤَجِّلون طرحه لموعد آخر إلى حين فتح دور العرض بسعة كاملة، وهو بطولة أحمد داود، وشريف منير، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وأروى جودة، وأحمد زاهر، وفيدرا، ومحمود عبد المغني، ومجدي كامل، ونهال عنبر، ونهى عابدين، ومحمد الصاوي، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

ودرامياً، شاركت دينا الشربيني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «لعبة النسيان» المقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، والسيناريو والحوار لتامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة أحمد داود، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وضيف الشرف أحمد صفوت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"