فيديو.. أمير كرارة يعيد توزيع «رجعوني عينيك» بصوت شقيقته نور وأحمد صلاح حسني عازفاً

أمير كرارة
أمير كرارة وشقيقته نور كرارة يشاركان غناء أغنية رجعوني عيناك لسيدة الغناء أم كلثوم يكشف مواهب إضافية في عائلة كرارة
أحمد صلاح حسني ونور كرارة يغنيان خليك فاكرني
4 صور

قَلَّما تجد فَنّاناً مكتمل المواهب سواء تمثيلاً أو حتى امتلاكه الملكات الصوتية الجميلة والحضور الطاغي. وكل هذه المواهب أصبحت حاضرة في عائلة الإخوة "كرارة" الفَنّية سواء النجم أمير كرارة، وشقيقه عابد كرارة، ثم شقيقتهما نور كرارة، وكذلك شقيق زوجة أمير كرارة الفَنّان أحمد صلاح حسني.

وقد ظهر مؤخراً الفَنّان أمير كرارة في فيديو يعلن فيه عن مواهب جديدة يمتلكها بمشاركة شقيقته الفَنّانة "نور كرارة"، التي تمتلك صوتاً أوبرالياً جميلاً، حيث تشاركا في غناء أغنية «رجعوني عينيك» لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، حيث أدت فيها نور كرارة مقطعاً قصيراً من الأغنية، كما ظهر أيضاً الفَنّان أحمد صلاح حسني عازفاً على الغيتار في مقطعي فيديو.

وفي مقطع فيديو ثالث غنّت فيه نور كرارة أغنية «خليك فاكرني» للهضبة عمرو دياب، بمشاركة وغناء الفَنّان أحمد صلاح حسني وبالعزف أيضاً على الغيتار.

جدير بالذكر أنّ الفَنّان أمير كرارة يحب الغناء وكثيراً ما يظهر في البرامج الحوارية ويغني بصوته بعض الأغنيات.

في سياق ذي صلة، تعاقد الفَنّان أمير كرارة على المشاركة في بطولة مسلسل «نسل الأغراب» مع الفَنّان أحمد السقا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المُقرّر عرضه في رمضان 2021، كما شارك كرارة في رمضان 2020 بمسلسل «الاختيار» وهو من بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف باهر ‏دويدار، وإخراج بيتر ميمي.



فيديو أغنية رجعوني عينيك بصوت نور كرارة ومشاركة أمير كرارة


فيديو 2 لأغنية رجعوني عينيك لأم كلثوم تغنيها نور كرارة وعزف الغيتار لأحمد صلاح حسني




فيديو أغنية خليك فاكرني للهضبة عمرو دياب تغنيه نور كرارة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"