فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: والدة أمينة خليل ممثلة للمرة الأولى

أمينة خليل ترفض الصدام مع الإمهات
أمينة خليل استعانت بوالدتها لتقديم دور أقرب لشخصيتها الحقيقية
أمينة خليل تواجه انتقادات بسبب جرأة دورها في مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ متهم بتحريض الفتيات على أسرهن
أمينة خليل لا زالت تقيم مع والدتها بعكس شخصيتها في المسلسل
أمينة خليل لجأت لوالدتها لتصوير المشاهد بسبب فيروس كورونا
أمينة خليل تؤكد أن والدتها سعيدة بنجاح المسلسل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن استعانتها بوالدتها لتقديم بعض المشاهد في مسلسلها الذي يعرض حاليا "ليه لأ"، وقالت أن ظروف تصوير المسلسل أثناء حظر التجوال بسبب فيروس كورونا فرضت الاستعانة بعدد محدود من الفنانين، واقترحت المخرجة مريم أبو عوف الاستعانة بوالدة أمينة خليل خاصة وإنها ستقدم دورا قريبا من شخصيتها الحقيقية.

أمينة خليل
أمينة خليل مع والدتها

وأضافت أمينة في لقاء عبر سكايب مع برنامج "القاهرة الآن" أن والدتها تقدم دور صاحبة ملجأ للكلاب والحيوانات الأليفة، توجهت إليه بعدما وجدت كلباً مريضاً بالشارع خلال أحداث المسلسل، وعن اختيار المخرجة مريم أبو عوف لوالدتها، فقالت أمينة، إن والدتها تهتم كثيرًا بالشئون المتعلقة بالكلاب، فكانت ملائمة للدور.

 

وألمحت أمينة إلى أن تواجد والدتها معها كممثلة يؤكد أن ما يتردد عن تحريض المسلسل الفتيات للتمرد على أمهاتهن غير صحيح، وقالت: والدتي سعيدة كثيرًا بردود أفعال الجمهور، ودائمًا علاقتي بها كالأصدقاء وتسمعني كثيرًا عندما أتحدث معها، وتشجعني على قراراتي ولا تتدخل بها فقط تطرح آراءها وتترك لي حرية الاختيار، كما أنني أبلغ من العمر 31 عامًا، ولدي مكان قريب من بيتي جعلته استوديو خاص بي، أهرب وألجا إليه عندما أريد أن أعمل أو أجلس براحتي فيه، وساعدتني والدتي في فرشه وترتيبه.

 

وأوضحت أن الجدل الذي أثاره المسلسل بين الفتيات والأمهات مهم، ويمس قضايا ومواقف حياتية حقيقية تعرضت لها كل فتاة داخل أروقة منزلها.

 

ونفت أن يكون الهدف من العمل هو تحريض الفتيات لمغادرة منازل أسرهن، قائلة: بالعكس، نحن فقط طرحنا مواضيع مهمة والأهم هو السؤال الذي يطرحه العمل ما هو الحد الفاصل بين حرية الفتيات وإرادتهن واختياراتهن أمام تدخل الأهل في تفاصيل حياتهن.

 

وأكدت أن العمل يحث الفتيات على النزول لسوق العمل وحقها في اختيار الزوج، مضيفة أن العمل لا ينحاز كاملًا لشخصية "عاليا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X