فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"يا كسوفي" .. رد صابرين على دعابة وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تداعب صابرين بفيديو نادر
صابرين تشعر بالخجل بسبب وقوعها في الخطأ اثناء غناء أغنية لولا الملامة
تغريدات متبادلة بين صابرين ووفاء الكيلاني
صابرين عرفت طريق الشهرة كمطربة منذ طفولتها
وفاء الكيلاني أكدت أن الفيديو ألذ حاجة شافتها
صابرين ترد على وفاء الكيلاني بالعامية المصرية "يا كسوفي"
وفاء الكيلاني عادت للتواصل مع متابعيها عبر موقع تويتر
صابرين شاركت في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل أهالينا 80

خطف الثنائي الإعلامية  وفاء الكيلاني والفنانة صابرين أنظار رواد موقع تويتر، بعدما كشفت وفاء عن مقطع فيديو نادر لصابرين وهي تقدم إحدى أغنيات الفنانة الراحلة وردة، وأخطأت في الكلمات اثناء اندماجها، لترد عليها الفنانة المصرية بخجل قائلة "يا كسوفي".

صابرين
وفاء الكيلاني تنشر مقطع فيديو نادر للفنانة صابرين من طفولتها

وفاء الكيلاني أطلقت أولا مقطع فيديو نادر جدا للنجمة صابرين من طفولتها وهي تقدم أغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة، وبدلا من أن تقول وأطير وأرفرف في الفضاء، قالت أطير وأفرفر في السما، وبادر عدد كبير من المتواجدين لتصحيح الكلمة وظهر الخجل واضحا على صابرين وبجوارها الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد.

 

الكيلاني علقت على الفيديو قائلة: #صابرين على الفرفره من يومك زي العسل، لترد عليها صابرين سريعا: ياحبيبتي وحشتيني جدااااا انتي اللي طول عمرك قمررررررر شفتيني وانا بفرف ياكسوووفي.

 

وعادت الكيلاني لتعلق: مافيش اجمل ولا ألذ من كده، وردت عليها صابرين بقبلة كبيرة.

 

يذكر أن صابرين بدأت تصوير أول مشاهدها في فيلم "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتجمع المشاهد بين صابرين ومحمد هنيدي ومنة شلبي، في مناطق متفرقة بالقاهرة.

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيوف على رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة.

وشاركت في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد علي رزق، محمد الشنقيري، رنا رئيس، هبة عبدالغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسني شتا، محمد شاهين، صبري عبدالمنعم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X