اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جوزيف عطية لـ"سيدتي": تخوفت من أداء اللون الخليجي وتلفتني بلقيس فتحي

بعد نجاح أغنية "خط أحمر" للفنان جوزيف عطية، والذي جمع فيها بين اللهجتين الخليجية والعراقية أكدّ في حديث لـ"سيدتي" أن "الأغنية موجودة معه منذ عامين، وأخذ بعض الوقت لإصدارها كي يكون كل شيء على ما يرام، لناحية إتقانه اللهجة".
وعن سرّ محبة الجمهور للأغنية يردّ: "الجمهور أحبّ هذه الأغنية لأنني حاولت قدر المستطاع أن أكون أنا فيها، فلم أصطنع أي شيء عند أدائي لها، وقدمتها بالستايل المعروف لجوزيف ومثلما أحب أن أغني".

جوزيف عطية
جوزيف عطية


وجوزيف الذي يغني اللهجة الخليجية لأول مرة يعترف أنه "كان لديه بعض الخوف من غنائه لها، أو أي لهجة مختلفة عن اللبنانية".
ولفت في هذا السياق، إلى أن "كل شيء مختلف يحتاج إلى وقت، حتى أنه قال إنه تلقى الكثير من العروض التمثيلية، ولم يستطع أن يحسم أمره بعد، بسبب خوفه أن تكون خطوته ناقصة، لذا، أخذت الوقت الكافي في "أغنية خط أحمر"؛ كي نصل إلى نتيجة مرضية".


الكليب لا يحمل أي فكرة

جوزيف عطية
جوزيف عطية


وعن الكليب الذي صوره تحت إدارة المخرج كفاح بلاني قال: "الكليب صُور قبل الحجر المنزلي، وكنا في كل مرة نطور الفكرة، ففي البداية أردنا الاكتفاء بـ "Lyrics Video" وبعدها وصلنا إلى تصوير كليب كامل".
وأضاف: "التصوير استغرق يوماً واحداً فقط، وتمّ التركيز أكثر على الستايل لا على الفكرة، والكليب لا يحمل أي قصة بل كانت الفكرة أكثر مرتكزة على الإضاءة والملابس".
ومن يلفته من الفنانين الخليجيين قال: " تلفتني بلقيس فتحي كثيراً، أحب أن أسمعها وصوتها جميل وشكلها أيضاً، وأحب فنها كثيراً".


فترة الحجر لم تزعجني


وعن فترة الحجر المنزلي التي قضاها جوزيف يقول: "لم تزعجني كثيراً وأنا "بيتوتي" بطبعي، ويمكنني أن أقول لك إن الصعوبة الوحيدة كانت بعدم رؤية من نحب، وصوبت اهتمامي على الموسيقى والرسم".
وعن رأيه بالحفلات الأونلاين التي لجأ لها نجوم الغناء قال: "أجد أن الأونلاين وسيلة للتواصل مع الناس كونه لا حل حالياً سواها، وكل فنان رآها من منظاره الشخصي إن كانت مدفوعة التكاليف أم لا".

 

وتابع: "من أول الأزمة كنت على استعداد للقيام بعمل ما على طريقة الأونلاين، وقطع الوقت ولم نقم بذلك، ولكن في حال استمر الوضع على حاله، فمن الممكن أن أقدم أغنياتي القديمة والجديدة على طريقة الأونلاين".
وعن جديده كشف جوزيف: "هناك ألبوم كان قد جهزه قبل الأزمة، وأعمل على بعض الأغنيات، فهناك أغنية مصرية وأخرى خليجية أحبها على الصعيد الشخصي كثيراً، وهناك أيضاً 3 أغنيات باللهجة اللبنانية تعاونت من خلالها مع الشاعر علي المولى، وهناك أغنية باللهجة الأردنية".

تابعي المزيد: مايا دياب: رغم وجعي لا أفكر بالانتحار وأهدي هذه الوردة لـ رامي عياش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"