لايف ستايل /تكنولوجيا

+HUAWEI P40 Pro هو الهاتف الرائد الذي تنتظره

+HUAWEI P40 Pro هو الهاتف الرائد الذي تنتظره

بلا شك، تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P بارتقاء أنظمة كاميرات الهواتف الذكية ونقلها إلى المستوى التالي. ليس ذلك فحسب، تستمر السلسلة الرائدة في تقديم هواتف بألوان جديدة ومبتكرة جنباً إلى جنب مع التصميمات العصرية، مما يجعلها متميزة من حيث التصميم والأداء وإعدادات الكاميرا. يضيف أحدث هواتف لمسة من الرقي في كل الجوانب. لذلك هاتف +HUAWEI P40 Pro هو الهاتف الذكي الرائد الذي طال انتظاره!

تصميم لإرضائك كل يوم!
هاتف HUAWEI P40 Pro+ بالتأكيد ساحر أيضاً بمظهره الأيقوني. الجزء الخلفي من الهاتف الذكي مصنوع من السيراميك بتقنية النانو، وهو ليس فاخراً فحسب، بل قويٌّ أيضاً ومتينٌ. كما أن الشاشة أنيقة بنفس القدر، مستوحاة من جمال وشكل المياه المتدفقة، تم ابتكار شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow Display لحل حواجز الرؤية والخيال على كل حافة. يمكنك الاستمتاع برؤية غامرة على الشاشة. لذلك، سواء كنت تشاهد برنامجك المفضل أو في مكالمة فيديو مع أصدقائك، فإن الإطار الأوسط المتصاعد والزوايا المستديرة الواقية تعزز الشعور المتناغم من عينيك إلى يدك. يتوفر هاتف +HUAWEI P40 Pro في نوعين كلاسيكيين من White Ceramic و Black Ceramic.

أداء قوي للجيل الخامس 5G
تم تصميم هاتف +HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمجموعة شرائح Kirin 990 5G، ليوفر لك اتصالاً سريعاً في جميع الأوقات. يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون انقطاع، والتنزيلات السريعة وحتى البث عالي الجودة عبر الإنترنت كل ذلك في غمضة عين! ماذا بعد؟ يدعم الهاتف تقنية Wi-Fi 6 Plus للحصول على تجربة شبكة متسارعة ويتضمن أيضاً نظام SuperCool مخصص 4 في 1، والذي يحافظ على انخفاض درجات الحرارة عند استخدام الهاتف.

بطارية قوية + HUAWEI SuperCharge
يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزوداً ببطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة، والتي لديها طاقة كافية لجميع الأفلام والعروض والتنزيلات والبث المباشر والألعاب التي ستنغمس فيها. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزوداً بشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وشاحن لاسلكي فائق السرعة بقدرة 40 واط HUAWEI Wireless SuperCharge التي يمكنهما شحن هاتفك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

لا يوجد حد لما يمكنك رؤيته
يمتلك البعض منّا الشغف لرؤية الأشياء البعيدة. مثل تلك الشجرة ذات عش الطائر أو ربما ذاك التمثال التذكاري الذي تراه دائماً من نافذة غرفة المعيشة. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro+ مزوداً بمصفوفة SuperZoom التي تتكون من تقريب بصري 10x وتقريب هجين 20x وأقصى تقريب رقمي 100x، مما يوفر تجربة تقريب رائدة حتى في الإضاءة المنخفضة، وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم؛ لأن الصور ومقاطع الفيديو غير مشوشة وثابتة تماماً!

لا تدع لحظة تفوتك: التقط كل شيء في أي ظروف
إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بكاميرا يمكنها منافسة المعدات الاحترافية، حسناً، فعليك بهاتف +HUAWEI P40 Pro يأتي هذا الهاتف الرائد بإعداد كاميرا Ultra Vision Leica Penta ومستشعر HUAWEI Ultra Vision CMOS كبير مقاس 1 / 1.28 بوصة. يمكن لهذا المستشعر الكبير التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي جهاز آخر من أجهزة هواوي، مما يمهد الطريق أمام تصوير وتسجيل مقاطع بدقة HDR غير مسبوقة حتى في ظروف منخفضة الإضاءة. يتكون الإعداد من كاميرا رئيسية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 50 ميجابكسل فائقة الوضوح، وكاميرا سنيمائية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ToF، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية 3x، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية 10x. سواء كنت تحاول التقاط صور واضحة وضوح الشمس من مسافة قريبة، أو من بعيد، أو في ظروف إضاءة منخفضة، فإن هذا الإعداد لديه ما يلزم لإثارة دهشتك!

تسجيل مقاطع فيديو ذات تأثيرات سينمائية
إذا كنت تحاول تصوير مقاطع فيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة، فقد يكون الأمر صعباً بعض الشيء، أليس كذلك؟ يحتوي إعداد كاميرا +HUAWEI P40 Pro على كاميرا سينمائية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل تدعم تسجيل مقاطع فيديو HDR بدقة 4K بالإضافة إلى التصوير في الإضاءة المنخفضة، والتي يمكنها منافسة كاميرات DSLR. يمكنك أيضاً اختيار أن تكون مبدعاً وتصوير فيديو بالحركة البطيئة جداً Ultra Slow-Motion بسرعة مذهلة تبلغ 7680 إطاراً في الثانية، مثل إذابة الحبر في كوب من الماء -الحركة والتأثير فاتن حقاً!

احصل على أفضل لحظاتك
يأتي هاتف +HUAWEI P40 Pro مزوداً بميزات ذكاء اصطناعي رائعة وبديهية. على سبيل المثال توجد خاصيّة HUAWEI GOLDEN SNAP، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف وتعبيرات الوجه التي تبدو جيدة في صورك وتحديد أفضل ثلاثة إطارات نيابة عنك لتحريرها ومشاركتها. علاوة على ذلك، باستخدام ميزة AI Remove Passerby و AI Remove Reflection، يمكنك إزالة أولئك الذين لم يكونوا مستعدين للصور والتخلص من الوهج والانعكاسات غير المرغوب فيها، كل ذلك بنقرة واحدة فقط!

قم بترقية صور السيلفي
تم تجهيز هاتف +HUAWEI P40 Pro بكاميرا أمامية مزدوجة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا عمق IR. بفضل التركيز التلقائي، يمكن لكاميرا السيلفي التقاط صور ثابتة حادة بتفاصيل واضحة، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K UHD التي تحتوي على تفاصيل أدق - حتى التقاط تفاصيل مثل نسيج الجلد والشعر والرموش.

الجيل الثالث من التصوير بالذكاء الاصطناعي
يستشعر محرك HUAWEI XD Fusion عصراً جديداً من التصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل مجموعة شرائح Kirin 990 5G، التي تمنح هاتف +HUAWEI P40 Pro الأساس المثالي لإنتاج تصوير استثنائي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي. يجمع الجيل الثالث من التصوير بالذكاء الاصطناعي بين قدرات الذكاء الاصطناعي والخوارزميات لتحسين معالجة الصور. تأتي الصور الناتجة بتفاصيل محسنة وأكثر ثراء!

من المؤكد أن هاتف +HUAWEI P40 Pro قد رفع المستوى إلى الأعلى، ليس فقط من خلال تصميمه المبتكر أو أدائه لشبكة الجيل الخامس 5G الفائق أو إعداد الكاميرا التي تمكنه من التقاط كل شيء، وهناك العديد من الميزات الأخرى التي تكمل هذا الهاتف الرائد الشهير من هواوي. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هواوي تقدم مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على HUAWEI AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي حيث يمكنك تنزيل عدد لا يحصى من التطبيقات العالمية والمحلية بالإضافة إلى الوسائط الترفيهية عالية الجودة على Video HUAWEI وMusic HUAWEI و HUAWEI Reader.

يتوفر الآن هاتف +HUAWEI P40 Pro للطلب المسبق فى الإمارات بلونين Black Ceramic و White Ceramic. اطلبه مسبقاً واحصل على هدية ساعة HUAWEI Watch GT 2. كما سيتوفر فى أسواق السعودية ابتداءً من 12 يوليو مع هدية سماعة HUAWEI Sound X. لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد فى الإمارات: https://bit.ly/2BIUfU6 ولمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد فى السعودية: https://bit.ly/2NDI4dS

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X