"ديفا" ابنة مارسيل الزغبي تسير على درب عمتها نوال الزغبي

2 صور

لفتت الطفلة "ديفا" ابنة مارسيل الزغبي شقيق ومدير أعمال النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار اليها مؤخراً، بسب فيديو معايدتها لعمتها نوال يوم ميلادها، والذي ظهرت فيه بكامل عفويتها لتعبر عن محبتها لها وترسل لها قبلة في نهاية الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

 


نوال تقوم من وقت لآخر بمشاركة فيديوهات لـ"ديفا" وشقيقتها "آنجي"، الا أن آنجي تبدو أكثر هدوءاً من "ديفا" التي تمتلك كاراكتير خاص بها، وبات ينتظرها عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي دائماً مخالفة لرأي شقيقتها "آنجي" في المنزل، وتمتلك جرأة كبيرة لا يمتلكها الكثير من الأطفال بعمرها، بالاضافة الى امتلاكها حس في الموضة والفاشن، وهذا ما يمكن أن تكون ورثته عن عمتها نوال المعروفة باهتمامها بكل ما له علاقة بعالم الأزياء، وبأنها أيقونة بالموضة منذ بداية مشوارها الفني.

تابعي المزيد: ماغي بو غصن تفاجىء نوال الزغبي بعيد ميلادها وهذا ما تمناه لها نجوم الفن
ومن خلال جولة على حساب "آنجي" و"ديفا" على "انستقرام" ظهر بوضوح امتلاك "ديفا" لموهبة التمثيل، ان كان من خلال التعبير عن حزنها لأمر معين وسرعان ما تتبدل تعابير وجهها لحظة إقناع الشخص الذي يقف أمامها بوجهة نظرها، اذ، تؤكد بهذه الطريقة مكرها في الحصول على مبتغاها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoghbi sisters (@diva_angy) on

 

 


ويبدو أن "ديفا" لا تمتلك موهبة في التمثيل فقط، فقد أظهرت قدرات عالية من خلال فيديوهات ظهرت فيها وهي تقوم بعرض الأزياء، وبدت وكأنها محترفة تجيد خطوات اللعبة وتقنياتها، وبامكانها أن تشارك في مناسبات لعرض ملابس للأطفال بسنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoghbi sisters (@diva_angy) on

 

تابعي المزيد: وائل كفوري: زاد وزني خلال أزمة كورونا وهؤلاء هم أصدقائي في الوسط الفني

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"