الفنانة للا فضة تكشف قصة نجاتها من شاب متهم باغتصاب 150 فتاة

الفنانة الشابة للا فضة كادت أن تقع ضحية للشاب المتهم بالاغتصاب
للا فضة تكشف قصتها مع الشاب المتهم بالاغتصاب
للا فضة تطلب التضامن مع الضحايا
للا فضة ترفض التماس العذر للمتهم
للا فضة عرفت طريق الشهرة مع عرض مسلسل البرنس
للا فضة جسدت شخصية الفتاة المدمنة
للا فضة حذرت من دعوات التسامح مع المغتصب حفاظا على مستقبله
للا فضة تنشر صورة لشهادة واحدة من ضحايا المغتصب
8 صور

أكدت الفنانة الشابة "للا فضة"، أنها كادت أن تكون إحدى ضحايا الشاب المصري المتهم باغتصاب أكثر من 150 فتاة وهتك عرض طفل أثناء دراسته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، طلبت من متابعيها عدم التماس العذر للمتحرش والتضامن مع الضحايا، ضمن حملة تستهدف تقديم الشاب الهارب خارج مصر إلى العدالة لينال العقاب.

للا فضة
للا فضة تكشف قصتها مع الشاب المتهم باغتصاب الفتيات

للا فضة التي عرفت طريق الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل البرنس بدور الفتاة المدمنة صديقة الفنان أحمد داش، شاركت جمهورها عبر خاصية الاستوري بموقع انستقرام صورة لشهادة واحدة من ضحايا الشاب المغتصب، وعلقت عليها قائلة: أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول.

 

وتابعت: مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير.

 

يذكر أن الجامعة الأمريكية أصدرت بيانها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، أكدت بأن الطالب المذكور، لم يعد طالبًا لديها، إذ غادر الجامعة في العام 2018.

 

كما أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا عاجلا أكدت فيه أنها رصدت شهادات الضحايا المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لم تتلق بلاغا رسميا، إلا من فتاة عبر رابط الشكاوى على الانترنت، وجار فحص البلاغ وتقديم المستندات والوثائق لمكتب النائب العام ليصدر قراره في القضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"