أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مليون مغرد يتفاعل مع فيديو "بالشوق بيننا ممدود" عن جسر الملك فهد

تفاعل مليون مغرد سعودي وبحريني في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء أمس السبت، مع مقطع فيديو، بثته المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عبر حسابها الرسمي في "الطائر الأزرق"، حمل عنوان "بالشوق بيننا ممدود".

ويُظهر المقطع المصوَّر، الذي لا تتجاوز مدته الدقيقتين، الترابط الكبير والمحبة العظيمة التي تجمع الشعبين السعودي والبحريني عبر عرض قصصٍ عن الشوق للقاء الأحبة في الطرف الآخر من الجسر الرابط بين البلدين عقب توقف السفر بينهما نتيجة تفشي جائحة كورونا.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من حيث التفضيل والريتويت والتعليق، حيث كتب السعوديون والبحرينيون منذ بثه قبل 24 ساعة أجمل كلمات الحب، وأصدق مشاعر الأخوَّة بين الشعبين الشقيقين، مع التأكيد على مدى الترابط بينهما، والشوق للقاء الأحبة في الجانب الآخر، وانتظار السماح بالتنقل بين البلدين عقب توقف السفر عبر المنفذ الحدودي في 7 مارس الماضي.

من جانب آخر، أعلنت مؤسسة جسر الملك فهد إنجاز عدد من المشروعات الخدمية في الجانبين السعودي والبحريني خلال فترة توقف السفر بسبب جائحة كورونا، مبينةً أنها تصب في خدمة المسافرين، منها تحسين الخدمات ومسارات الشحن، والعمل على إطلاق المرحلة الأولى من الدفع الآلي عبر بوابات الرسوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X