فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعاد عبد الله بعد فوزها في استفتاء "سيدتي"الرمضاني 2020: أشكر "سيدتي" على هذا الدعم الكبير

سعاد العبدالله
سعاد وإبراهيم الحربي في الكواليس
مسلسل جنة هلي
بوستر جنة هلي
سعاد في الكواليس
سعاد عبدالله وفاطمة الصفي في أحد أعمالها
سعاد عبدالله
الفنانة القديرة سعاد عبدالله

أعربت الفنانة سعاد عبد الله عن سعادتها بالحصول على لقب أفضل ممثلة درامية عن مسلسلها "جنة هلي" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي على قناة أبو ظبي، في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الخليج.
وقدَّمت الشكر والامتنان لكل من صوَّت لها وللعمل بشكل عام في هذا الاستفتاء من جمهورها الكبير والكُتَّاب والنقاد العرب، وأسهم في أن ينال "جنة هلي" 4 جوائز في هذا الاستفتاء، فبجانب أفضل ممثلة درامية، حصد العمل جائزة أفضل مسلسل درامي بالخليج، وأيضًا أفضل سيناريو نوف المضف، وأفضل مقدمة غنائية للفنانة دلال.

تابعي المزيد:النجوم الأفضل في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020.. نجاحهم بداية التغيير


وقالت الفنانة سعاد عبد الله في تصريح خاص لـ "سيدتي": "أشكر باسمي كبطلة لمسلسل "جنة هلي"، وباسم جميع الفنانين المشاركين في هذا العمل وصُنَّاعه، "سيدتي" على هذا الدعم الكبير والمؤازرة من قبل مجلة نعتز ونفتخر بها جميعًا".
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا، من خلال قصة تبلور أهمية العائلة وترابط وتلاحم أفراد العائلة الواحدة في مواجهة المصاعب التي تمر بها، واختلاف الرأي بينهم، والانقسام في القرار. والمسلسل من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، وبطولة باقة من النجوم، منهم: إبراهيم الحربي ولمياء طارق ويعقوب عبد الله وهند البلوشي وحسين المهدي ورولا أبو زيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X