ابنة رجاء الجداوي: أمي ماتت راضية بقضاء الله وسعيدة بمحبة الناس فيديو

رجاء الجداوي ماتت راضية بقضاء الله
ابنة رجاء الجداوي تكشف عن كلماتها الأخيرة
عمرو أديب بكى بمقدمة الحلقة الخاصة عن رجاء الجداوي
رجاء الجداوي شاركت عمرو أديب تقديم البرامج 20 عاما
رجاء الجداوي ظهرت مع عمرو أديب بالصدفة
رجاء الجداوي تلقت أفضل رعاية طبية داخل مستشفى العزل الصحي
الفريق المعالج لرجاء الجداوي طلب الصلاة على جثمانها
7 صور

انهارت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، حزنا على وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ولكنها تماسكت مؤكدة أن والدتها توفت وهي راضية بقضاء الله وقدره وسعيدة بمحبة الناس.

رجاء الجداوي
أميرة مختار من مراسم تشييع جثمان والدتها رجاء الجداوي

ودخلت أميرة في نوبة من البكاء مع الإعلامي عمرو أديب الذي خصص حلقة الأمس من برنامج "الحكاية" لوداع رجاء الجداوي نجمة البرنامج ورفيقة مشواره الإعلامي لأكثر من 20 عاما، وقالت: إن الأطباء أخبروها بأن والدتها أثناء فترة مرضها وقبل تركيب جهاز التنفس الحنجري كانت تردد 4 كلمات هي: الحمد لله، ويا رب، وراضية بقضاء الله، وأميرة.

وأضافت أن والدتها كانت تقول لها، إنها راضية بقضاء الله، ولا تريد أن تشفى من مرضها إلا من أجلها ولأجل حفيدتها رضوة التي كانت تجمعهما علاقة صداقة كبيرة، موضحة أنهما كانتا تتبادلان الآراء في كل المجالات.

 

وأوضحت أن الأطباء وطاقم التمريض طلبوا منها آداء صلاة الجنازة عليها داخل مستشفى العزل، لارتباطهم الوثيق بها خلال فترة تواجدها بالمستشفى، موضحة أنه خلال الـ43 يوما فترة مرضها قدم الطاقم الطبي مجهودا كبيرا لعلاج والدتها لدرجة أنها كانت تدعو لهم في كل مرة تتصل بها.

 

وأشارت إلى أن رجاء الجداوي كانت قنوعة وراضية بقضاء الله وقدره، ومتواضعة، مضيفة أنها لم تكن تشتري لنفسها شيئا وكانت دائما تتسوق لابنتها وحفيدتها وزوجها قبل وفاته.

 

عمرو تحدث خلال الحلقة عن طيب وكرم أخلاق الراحلة رجاء الجداوي والتي تربطه بها صداقة كبيرة وخلال حديثه أجهش أديب بالبكاء، وتابع قائلا بالنسبة ليا رجاء عاملة زي شريط السينما طالعة من شاشة كبيرة كانت طيبة وينبوع حنان وعندها طاقة غير طبيعية ومحبة، وكل الناس تعرف رجاء الجداوي متعرفنيش أنا ولكن تعرف رجاء.

 

وتابع عمرو أديب: في عام 2004 كنت في برنامج القاهرة اليوم وكنت أقدم فقرة مع الكاتب صبري موسي، وفي أحد الأيام غاب الأستاذ صبري موسي وطلب رئيس التحرير ظهور رجاء الجداوي معي، ومن هنا بدأت علاقتى بالفنانة الراحلة وكنا نتلقي الاتصالات الهاتفية ومن وقتها زادت الاتصالات في تلك الفقرة"

 

وأكمل عمرو أديب: فضل رجاء عليا فضل كبير لأنها كبرتني، وكانت تسألني على طول هتاخدني معاك يا عمورة وأنا أقول لها ده إنتي اللى تاخديني معاكي، الحلقة دي معمولة لرجاء وكان ليها فضل على ناس كتير جداً في الوسط الفني، جايز مش نجمة الصف الأول ولكنها طلعت ناس كتير.

 

وأوضح عمرو أديب: سيدة أنيقة تتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، كنت بشوفها هانم وست الهوانم، لم يعد هناك كتير من رجاء الجداوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"