فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المحسن النمر: أسعدني الاحتفاء بي من قِبَل الجمهور والنقاد في استفتاء "سيدتي" الرمضاني 2020

عبد المحسن النمر
النمر خلال تصوير العمل
أحمد الجسمي مع محمد جابر وعبدالمحسن النمر في أم هارون.
الفنان عبدالمحسن النمر
جانب من أم هارون
أثناء تصوير مسلسل أم هارون
شخصية الحاخام اليهودي

أشاد الفنان عبد المحسن النمر بدور "سيدتي" في الاهتمام بالفن والفنانين السعوديين والخليجيين بصورة خاصة، والفن العربي بشكل عام، مُثمنًا مواكبة المجلة لكل أعماله ونجاحاته الدرامية في المملكة والخليج خلال السنوات الماضية.
وعبَّر عن سعادته بتكريمه من قِبَل الجمهور والنقاد في الخليج والعالم العربي بلقب "أفضل ممثل جماهيري"، في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الخليج، عن مسلسل "أم هارون" الذي لعب فيه دور البطولة أمام الفنانة حياة الفهد، وعُرض رمضان الماضي على شاشة mbc، مقدمًا الشكر للمجلة وقُرائها الذين منحوه ثقتهم عدة مرات في السنوات الماضية، وأبدى تقديره الكبير للحفاوة البالغة والاحتفاء به من قِبَل الجمهور والنقاد في عدد من الاستفتاءات هذا العام.

تابعي المزيد:حياة الفهد تعليقاً على فوزها في استفتاء "سيدتي" الرمضاني 2020: أشكر جمهوري و"سيدتي" بيت الفن والفنانين


وقال الفنان عبد المحسن النمر لـ "سيدتي": "أبارك لنفسي (بكم) جمهوري الحبيب، فأنتم من منحني هذه المكانة بتصويتكم، وبالطبع شكرًا لكم "سيدتي" المؤسسة الإعلامية المهنية المحترمة باستفتاءاتكم المهنية والموضوعية والاحترافية، وأتشرف بتكريمكم، والشكر موصول لكل اللجان المشاركة في هذا الاستفتاء الجماهيري والنقدي الكبير من إعلاميين وكُتَّاب ونقاد عرب".
وأوضح النمر أنه سعيد بتجربته مع الفنانة حياة الفهد ونجوم العمل الذين شاركهم، والتفاعل الهائل مع العمل على مستوى المشاهدة أو عبر "السوشيال ميديا"، وأيضًا على المستوى النقدي، مُبيِّنًا أنهم قدَّموا في "أم هارون" دراما جديدة وموضوعًا حسَّاسًا وبعيدًا عن الطرح الدرامي في الأعمال الخليجية.
ومسلسل "أم هارون" من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة باقة من نجوم الدراما الخليجية، ومنهم: حياة الفهد، أحمد الجسمي، فاطمة الصفي، محمد جابر، إلهام علي، فخرية خميس، وسعاد علي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X