فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تيام مصطفى قمر الفائز في استفتاء «سيدتي» الرمضاني 2020: أهدي الجائزة لوالدي ووالدتي

قال الفنان تيام مصطفى قمر بعد فوزه بجائزة «أفضل وجه جديد» عن دوره في مسلسل "خيانة عهد"، في استفتاء مجلة «سيدتي» لأفضل مسلسلات وبرامج رمضان 2020، إنه سعيد الجائزة بنيله هذه الجائزة الغالية على قلبه، خاصة أنّها أوّل جائزة ينالها في بداية مشواره الفَنّي، حيث تمنى "قمر" أن يُقَدِّم مستقبلاً أعمالاً تنال إعجاب الجمهور.

وأضاف قمر عقب تلقيه خبر فوزه بجائزة «أفضل وجه جديد» أنّ هذا التكريم يُعتبر مميزاً له خاصة أنّه يأتي من مجلة عريقة كمجلة "سيدتي"، التي يعتبرها من أحب الإصدارات الفنية المتخصصة التي تهتم بالمجال فني المصري والعربي؛ بالإضافة لكون الجائزة تأتي من تصويت الجمهور الذي اختاره، والذي يثق بهم وبنزاهة التصويت، حيث إنّ الاختيار تم بناء على تقييم النقاد العرب والمصريين والإعلاميين.

تابعي المزيد:النجوم الأفضل في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020.. نجاحهم بداية التغيير

وأشار قمر إلى أنه يهدي هذه الجائزة الغالية على قلبه لوالده المطرب والفنان مصطفى قمر، وكذلك والدته؛ حيث يعتبر نفسه محظوظاً بالمشاركة في عمل مهم كمسلسل خيانة عهد مع العديد من النجوم والنجمات الكبار، وفي المقدمة الفنانة يسرا التي يعتبرها مثله الأعلى فنياً، وأن يكون في يوم من الأيام مثلها وفي تميز أدوارها، حيث إنها ساندته كثيراً وكانت دائماً تهديه نصائحها خلال التصوير أمامها.

كما خَصّ «قمر» بقية نجوم المسلسل كالفنانة حلا شيحة وعبير صبري وخالد سرحان حيث اعتبرهم بمثابة العائلة المقربة إليه، حيث كانوا جميعاً بمثابة عائلته الثانية، وتمنى أن تجمعه أعمال قادمة مميزة مع كوكبة من النجوم كأبطال مسلسل "خيانة عهد".  

واختتم قمر حديثه لـ"سيدتي"، بوعده بأن أعماله القادمة سيراعي فيها الجودة وانتقاء الأدوار التي تضيف لرصيده الفني، وأن تنال إعجاب الجمهور الذي وثق فيه، إذ تمنى أن يكون دائماً عن حسن ظن الجمهور الغالي على قلبه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X