أزياء /للرجل

أحدث الملابس الرجّالي الكاجوال موضة 2020

أحدث الملابس الرجّالي الكاجوال موضة 2020
سيلين Céline
بيرلوتي Berluti
برونيلو كوتشينيللي Brunello Cucinelli
أميري Amiri
درايز فان نوتن Dries Van Noten
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

تعتبر الطلّة الكاجوال للرجال الموضة السائدة خلال هذا الموسم؛ لأنها تشكّل متنفساً مريحاً للكثير منهم وتساعدهم في الظهور بشكل أنيق دائماً، خاصة وأنها تتميّز بالدمج بين الرسمية والملابس الخفيفة في معظم الأوقات؛ كونها خياراً ذكياً وفريداً من نوعه.
الملابس الكاجوال أكثر رسمية من الملابس الرياضية التقليدية، وهي أقل رسمية وكلاسيكية من البدلات، كل هذا يجعلها بالتأكيد أنيقة وتمنح الرجل مظهراً جذاباً.


الكاجوال والجاذبية

أزياء رجالية
بالي Bally


يبجث عشّاق الموضة والأناقة دائماً عن أحدث الملابس الكاجوال التي تمنحهم إطلالة في غاية الجاذبية، ومنها السراويل الواسعة بقصّات مريحة، وهو أسلوب يمكنه أن يكون أنيقاً في حال تمّ اختياره بشكل صحيح.
بطبيعة الحال لا حاجة لاعتماد كل ما هو واسع من الرأس حتى أخمص القدمين، فعند اختيار السروال الواسع تكون الكنزات والقمصان بمقاس مثالي، كما يفضل أن يكون السروال خفيف الوزن، مزيج القطن والصوف أو من الدنيم، أما طوله فالمسموح به الذي يصل إلى الكاحل.
لا شك أن الدنيم حاضر دائماً في أسابيع الموضة الخاصة بالرجال؛ لأنه مثالي لطلات الكاجوال، فهو يتماشى مع الغالبية الساحقة من أنماط الملابس الأخرى.
أما الجينز فهو ضمن لائحة أحدث الملابس الرجالي الكاجوال إذا تمّ اختياره مع الكنزة أو التيشرت أو القميص والحذاء المناسبين، ففي حال تمّ اختيار سترة من الدنيم الأزرق فالخيار سيكون سروالاً باللون الأسود، أو سترة جينز باللون الأبيض مع سروال جينز باللون الأسود، وإذا كان الخيار سروالاً بنقوش المربّعات فحينها يجب أن تكون قطع الملابس الأخرى من ستايل الكاجوال المعاصر وموضة الموسم الحالي.


البدلة الكاجوال

ملابس رجالية
بريوني Brioni


تعتبر البدلة الكاجوال من الأنماط التي زادت شعبيتها بشكل كبير خلال السنوات الماضية وذلك لأنها تجمع بين عالمين: عالم البدلة الأنيقة الرسمية وعالم الكاجوال المريح.
هذان الأسلوبان ضمن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال:
الأول هو النمط القائم على بدلة بالنقوش نفسها سواء لناحية السترة أو السروال، وهو يأتي بقصات رائجة حالياً وهي السترة المزدوجة الصدر الصندوقية الشكل مع السراويل الواسعة.
تحتاج هذه الطلّة عادةً إلى قميص يكون من تدرّجات البدلة مع إضافة بعض الحيوية من خلال بعض الأمور البسيطة مثل الإكسسوارات الداكنة، أو كنزة بارزة أسفل القميص بلون داكن.
الثاني هو النمط الذي ظهر ضمن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال وهو البدلات بلون واحد، ولكن شرط أن يكون اللون داكناً وقوياً، ويجب أن تكون الألوان بعيدة عن الألوان التقليدية.
وأخيراً لطلّة كاجوال مميزة للرجال خاصة خلال تواجدهم في المناسبات العملية والمهنية أو في حفلات الزفاف، من المهم جعل اعتماد سروال الجينز الداكن عنصراً أساسياً مع قميص رسمي وجاكيت.

تابعي المزيد: أزياء عصرية وشبابية من وحي عبد العزيز الويس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X