فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرين عبد النور لـ زوجها في عيد زواجهما الـ 13: "لو عاد الوقت بي إلى الوراء سأتزوجك من جديد"

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بذكرى زواجها الذي يتزامن يوم 8 يوليو/ تموز، وذلك بعد مرور 13 عاماً على زواجهما، اذ، قامت عبد النور بنشر صور لها مع زوجها فريد رحمة عبر حسابها في "إنستغرام" استرجعت من خلالهم أجمل اللقطات من حفل زفافها.
وأرفقت عبد النور الصورة بالتعليق: "صاروا ١٣ سنة والعمر كله يا رب"، وانهالت عليها التهنئة من قبل محبيها ومتابعيها وتمنوا لها الحياة السعيدة برفقه زوجها وأبنائها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


حفل سيرين وقتها نقل مباشرة على الهواء على احدى المحطات اللبنانية في 8/7/2007، وأحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني، وكانت العيون وقتها شاخصة على اطلالة سيرين الذي ارتدت فيها فستانين ، وقد حضره عدد كبير من الوجوه الفنية المعروفة والاجتماعية.

كما قامت سيرين عبد النور بنشر فيديو لها مع زوجها فريد يوم أمس في الساعة السابعة مساء، روت خلاله أنه في 8/7/2007 قررت هي وفريد الزواج.

صورة من أرشيف "سيدتي" من زفاف سيرين
صورة من أرشيف "سيدتي" من زفاف سيرين


وتابعت: "كثر منكم بات يعلمون كم أحب هذا الرقم، أشعر بأنه رقم للنصر وطاقة ايجابية كبيرة، وأتذكر جيدا انني لم انزل من السيارة بسرعة لدى وصولي إلى الحفل، فقال فريد لأصحابنا: "شكلها غيرت رأيها".
وأضافت سيرين في ختام الفيديو وهي تنظر إلى فريد: "لم أغير رأيي لا الآن وليس فيما بعد وفي حال عاد الوقت بي الى الوراء اعود واقرر الزواج منك وفي تاريخ 8/7/2020 (تضحك).

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 


وكانت سيرين قامت بتقديم برنامج برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" على قناة "إم بي سي" في رمضان 2020 إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي، اذ، انترعت جائزة أفضل مقدمة عربية في استفتاء سيدتي الأكبر لمسلسلات وبرامج رمضان 2020، وفاز البرنامج أيضاً بفئة أفضل برنامج منوعات في الاستفتاء نفسه.

وكانت سيرين انتهت من تصوير مسلسلها "دانتيل" الذي تأجل عرضه بفعل جائحة "كورونا"، من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، والذي تتقاسم فيه البطولة مع الفنان السوري محمود نصر للمرة الثانية بعد تحقيقهما سوياً نجاحاً من خلال مسلسل "قناديل العشاق" الذي عُرض في رمضان 2017.

تابعي المزيد: كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X