فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صباح السالم تصدم جمهورها بأحدث اطلالة لها بعد غياب 20 عامًا

بعد غياب 20 عاماً، انتشر صور جديدة للفنانة السورية صباح السالم كشفت عن التغيرات التي طرأت على شكلها بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية لعقدين من الزمان.
صباح السالم التي ابتعدت عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ وبقرار شخصي، تبلغ اليوم من العمر 63 عامًا، وسطع نجمها عندما شاركت في فيلم "الحدود" تأليف وسيناريو وحوار الكاتب محمد الماغوط عام 1984، حيث ظهرت فيه إلى جانب الفنان دريد لحام بشخصية الصحفية، وبعدها قدمت شخصية هند في الفيلم المصري "الرقص مع الشيطان" عام 1993 من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار وإخراج علاء محجوب وإنتاج المؤسسة المصرية العامة للسينما.

صباح السالم في أحدث ظهور لها
صباح السالم في أحدث ظهور لها



اللقطات المتداولة نشرها حساب شركة العطار للإنتاج الفني تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب ماهر العطار مدير الشركة في تعليقه عليها: "كنتي الأجمل حضور وإبداع وتألق نجمة بامتياز موهبة جعلت لك كثر من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك أسعدني لقائك اليوم وأحسست بسعادتك. شكرا المخرج نجدت أنزور شكرا الفنان محسن غازي شكرا مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".

تابعي المزيد: كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X