فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناردين فرج تثير التكهنات بانفصالها عن برنامج التاسعة على شاشة التليفزيون المصري وتفرغها للفن

بعد النجاح الذي حَقّقته الإعلامية والفنانة ناردين فرج في مسلسلها الأخير «ليه لأ» الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية (شاهد نت)، نجد أنّه قد طال غيابها عن برنامجها "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري القناة الأولى المصرية، مع زميلها الإعلامي وائل الإبراشي.

وبعد آخر لقاءاتها مع المطرب رامي صبري قبل رمضان الماضي لم تظهر الإعلامية ناردين فرج مجدداً على شاشة التليفزيون المصري في برنامج التاسعة، مما أثار التكهنات عن انفصالها عن البرنامج بعد أشهر قليلة من بداية الانطلاقة الجديدة والتجديدات التي طالت مبنى ماسبيرو وتغيير كامل في خريطة برامجه الإعلامية.

الفنانة والإعلامية ناردين فرج تثير التكهنات بانفصالها برنامجها التاسعة الذي تقدمه بصحبة وائل الإبراشي

ناردين فرج تثير التكهنات بانفصالها برنامجها التاسعة الذي تقدمه بصحبة وائل الإبراشي

وبالعودة والاتصال بالفنانة ناردين فرج قالت لـ«سيدتي»: «الحمد لله على تحقيق مسلسل ليه لأ نسب مشاهدة كبيرة وعلى ردود الأفعال التي تلقيتها على المسلسل ككل وعلى دوري فيه الذي نال ثناء واستحسان الجمهور المصري والعربي». وأضافت: «إن شاء الله الأعمال القادمة تنال رضا الجمهور».

وعند سؤالها عن طول غيابها عن برنامج «التاسعة» الذي تقدمه على شاشة الأولى على التليفزيون المصري أبدت تحفظها على الرد واكتفت بالقول: «أنا أستمتع بإجازتي الصيفية حالياً ولن أعود قبل بداية سبتمبر القادم».

جدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية ناردين فرج قدمت عدة أعمال فنية منها الحساب يجمع مع يسرا ويعرض لها مسلسل ليه لأ، كما تولت تقديم عدة مهرجانات فنية منها حفل افتتاح مهرجان الجونة في عدة دورات، وحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وبرنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس»، و«ذا فويس كيدز».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X